Tips Tricks And Tutorials

تابع عبر البريد الإلكترونى:

Widget by our
التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تعرف علي اضرار الشاي باللبن

              
    Bookmark and Share
  1. #1

    تعرف علي اضرار الشاي باللبن

    عشق كثيرون مشروب "الشاي باللبن"، إلا أن هناك من يحذر منه بدعوى أن له أضرار مختلفة بينها الإصابة بالسرطان، فهل هذا صحيح؟ قالت الدكتورة ليندا جاد الحق، استشاري التغذية العلاجية، إن إضافة الشاي إلى اللبن "غير مضر بقدر كبير"، موضحة أن "مشكلته الوحيدة هي عدم الاستفادة من الكالسيوم الموجود في اللبن". واتفق معها الدكتور محمد حلمي، استشاري السمنة والتغذية العلاجية، الذي قال إن شرب "الشاي باللبن" لا يفيد الجسم بالكالسيوم الموجود في اللبن، لأن مادة الثيانين الموجودة في الشاي تتحد مع الكالسيوم وتمنع امتصاصه في الجسم وبالتالي لا يستفيد الجسم من اللبن.
    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] - [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ]- [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] - [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] - [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] - [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] - [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] - [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] - [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ]
    اقرأ أيضا: مشكلات صحية يسببها «شرب اللبن» أضاف حلمي، أن مادة الثيانين في حد ذاتها من مضادات الأكسدة التي تكافح الشوارد الحرة التي تخرج منها مركبات سامة قد تؤدي إلى الإصابة بالسرطان كالهيدروبيوكسيد، والبيروكسيدات، وبالتالي فهي تحمي من الإصابة بالسرطان. وأوضح استشاري التغذية العلاجية، أن مادة الثيانين تساعد في الوقاية من الإصابة بالالتهابات وألزهايمر، والضمور البقعي فضلا عن أنها تؤخر ظهور علامات الشيخوخة، وتساعد على تقوية المناعة. وأضاف حلمي، أن الشاي يحتوي على الكافيين الذي يساعد على التركيز والانتباه وينشط الذاكرة. وحذر استشاري التغذية العلاجية، من تناول "الشاي" بعد وجبة تحتوي على الكالسيوم لأنها تعوق امتصاص الكالسيوم، والأمر نفسه يحدث عند تناول وجبة تحتوي على الحديد. أما عن الاعتقاد السائد أن "الشاي باللبن" مناسب للدايت أو يساعد على فقدان الوزن أو زيادته، فأكد حلمي أن ذلك الاعتقاد خاطئ تماما.


    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] -[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] - [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] - [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] - [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] - [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] - [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] -

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

Visitors found this page by searching for:

التربية, الأبناء , الأولاد , البنات , الحمل , الولادة , مراهق , مدرسة , مكتبة , كتاب الطفل , الحضانة , الطفولة , رضيع,
SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك