Tips Tricks And Tutorials

تابع عبر البريد الإلكترونى:

Widget by our
التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الأهلي والمحرق بث مباشر يلا شوت

              
    Bookmark and Share
  1. #1

    الأهلي والمحرق بث مباشر يلا شوت

    مشاهدة مباراة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] تعود بطولة كأس العرب للأندية مرة اخري في اياب دور الـ 32 بلقاء قوي يجمع بين [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] وتستقبل مدينة الملك عبد الله لقاء اليوم حيث ينزل المحرق ضيفاً ثقيلاً علي الاهلي السعودي وكان الاهلي قد اقتنص النقاط الثلاثة في لقاء الذهاب بهدفين ليحصن فرصة التأهل لدور الـ 16 في الوقت الذي يتراجع مستوي المحرق البحريني فقد انتهي الدوري البحريني وكان المحرق في المركز الخامس واضافة الي ذلك خسارته ابثنائية مقابل هدف في بطولة كأس ملك البحرين الموسم الماضي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ].


    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] وبالتالي فإن مباراة الاهلي والمحرق سيكون لها شأن خاص ومتعة كروية كبيرة نظراً لرغبة المدربين واللاعبين في خطف بطاقة التأهلي لدور الستة عشر من بطولة كأس العرب للأدية ولكن ستكون الكفة مُرجحة تجاة الاهلي السعودي نظراً لكون عامل الارض والجمهور في صالحة وتنتهي تلك البطولة التي جاءت لأول مرة بهذا النسق حتي دور الـ 32 من المنافسات في اواخر شهر سبتمبر الحالي في الوقت الذي سيتم اجراء قرعة الـ 16 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال والتي ستجري في مطلع اكتوبر القادم وستنتهي مباريات القرعة في نفس اليوم الحالي من شهر ابريل القادمة.


    بث مباشر [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] والمحرق الاسطورة وبالتالي فإن بابلو ويدي المدير الفني للأهلي السعودي لا يعتمد علي نتيجة لقاء الذهاب وصرح خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل اندلاع المباراة بأن تلك المواجهة ستكون صعبة ولا بعد من احراز نتيجة ايجابية لا تقل عن نتيجة الذهاب وكشف للاعبين ان مباريات الكؤوس لا مكان لها للتعويض او الاستخفاف بالمنافس اذا ما اراد اللاعبين الفوز بالبطولة فعليهم بمواجهة صعوبتها ولذلك عمل بابلو في الايام الخوالي علي تدريب اللاعبين بدنياً وتحمل التعب طوال الـ 90 دقيقة وتم اجراء عمليات الاحماء التي لا تزال مستمرة حتي الان منعاً لإصابات اللاعبين .

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

Visitors found this page by searching for:

التربية, الأبناء , الأولاد , البنات , الحمل , الولادة , مراهق , مدرسة , مكتبة , كتاب الطفل , الحضانة , الطفولة , رضيع,
SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك