Tips Tricks And Tutorials

تابع عبر البريد الإلكترونى:

Widget by our
التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مباراة الاتحاد والقادسية KSALIVE

              
    Bookmark and Share
  1. #1

    مباراة الاتحاد والقادسية KSALIVE

    بث مباشر مباراة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] لايف يتواجد الليلة امامنا مباراة ممتعة بالدورى السعودى للمحترفين [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] وذلك بتواجد كلا من اتحاد جدة وفريق القادسية السعودى الذى يخوض مباراته الثانية هذا الموسم الجديد بعد أن خاض الأولى امام الفتح تلك المباراة التى لم تعرف معنى الأهداف فبالتالى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين مما يجعلنا اليوم بانتظار لقاء تتمنى فيه الجماهير تواجد الأهداف من أجل الحصول على المتعة الحقيقية التى تأتى مع تسجيل الاهداف [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] بث مباشر.


    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] بث مباشر لكن هذا الامر يكون من جهة الجماهير التى تنتمى لفريق الاتحاد وذلك لأنها لا تُريد أن ترى فريقها يخسر من القادسية لأن خسارة النقاط الأن فى هذه اللحظات قد يأتى بالسلب على الفريق مستقبلا والفريق الأن ليس بحاجة إلى فقدان النقاط مرة أخرى لأنه فى حالة تكرار الأمر ستتدهور أحوال الفريق مشاهدة بث مباشر مباراة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] يوتيوب.


    مشاهدة بث مباشر مباراة اتحاد جدة والقادسية حيث فى الجولة الأولى لم يستطع الفريق الحصول على النقاط الثلاثة أو أى نقاط قط من الجولة وذلك لأنه واجه فريق الشباب الذى لم يُحسن استقباله فقام ناصر الشمرانى بتسجيل هدفا أنهى المباراة قبل ختامها بعشر دقائق فبالتالى يكون لدينا اليوم مباراة صعبة على الفريقين الأول وهو القادسية الذى سيحاول بشتى الطرق الحصول على الفوز من اتحاد جدة صاحب الإنجازات والتاريخ مشاهدة مباراة اتحاد جدة والقادسية بث مباشر.


    بينما [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] نفسه سيكون فى موقفا محرجا وذلك لأنه سيدخل المباراة بدون الحارس الأساسى الذى انتهى عقده مع الفريق وأصبح خارج ديار الفريق الأن فسيكون الإعتماد الليلة على الحراس الأخرين لكن لسوء الحظ لا يزال الحارس البديل فى فترة التعافى من اصابته لكن يمتلك الفريق حارسين شابين لكنهم بدون خبرات فسيكون إعتماد رامون دياز الليلة عليهم من أجل إنهاء هذه الجولة بهدوء دون التسرع والوقوع فى الخطأ.

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

Visitors found this page by searching for:

التربية, الأبناء , الأولاد , البنات , الحمل , الولادة , مراهق , مدرسة , مكتبة , كتاب الطفل , الحضانة , الطفولة , رضيع,
SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك