Tips Tricks And Tutorials

تابع عبر البريد الإلكترونى:

Widget by our
التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مباراة تونس وسوازيلاند TUNISIA

              
    Bookmark and Share
  1. #1

    مباراة تونس وسوازيلاند TUNISIA

    كورة لايف مشاهدة مباراة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] يلا شوت يواجهة المنتخب الجزائري منتخب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] المحدد لها عصر اليوم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية ويعتزم المدير الفني لمنتخب سوازيلاند المدرب أنطوني مدبولي الذي تم تعينه مؤقتاً ليخوض عدد من المواجهات الرسمية والودية مع المنتخب السوازيلاندي وتستضيف الكاميرون بطولة كأس الامم الإفريقية والتي تشير فيها التكهنات ان منتخب مصر سيكون هو المنتخب المسيطر بعد النتيجة التي حققها أمس أمام منتخب النيجر ويدخل مدبولي بسياسة جديدة يسعي لتطبيقها في مواجهة منتخب تونس وسوازيلاند وهي الأحلال والتهديف من خلال بعض اللاعبين ذات الخبرة الكبيرة منهم من شارك مع المدرب المؤقت ومنهم من استهل عليه جديداً لذلك سيضيف اليهم خبرته الفنية التي من خلالها يستطيع منتخب سوازيلاند اقتناص نقاط الفوز من المنتخب التونسي بث مباشر منتخب سوازيلاند ضد تونس اون لاين مشاهدة مباراة تونس وسوازيلاند .


    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] كورة اونلاين مشاهدة مباراة منتخب تونس وسوازيلاند بث مباشر وتم استبعاد الحارس الاساسي لمنتخب سوازيلاند وذلك وفقاً للتقارير التي حصلت عليها أسرة الموقع من الموقع الرسمي لإتحاد الكرة الإفريقية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] "الكاف" حيث اشارت المعلومات الي استبعاد الحارس سانديلى جينيندزا الي جانب غياب كلا من اللاعب فيليكس بادرنهوست مهاجم مبومبيلا يونايتد في حين ان مدبولي سيعول اللاعب ريتشارد مكريش في تلك المباراة التي سيتكون بمثابة المباراة الاولي لريتشارد في المباريات الدولية مع منتخب سوازيلاند.


    بث مباشر منتخب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] ضد سوازيلاند اون لاين هذا ويعتزم المدير الفني للمنتخب التونسي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] " البنزرتي" في تلك المواجهة المحدد لها عصر اليوم والتي ستقام في عاصمة سوازيلاند مدينة مبابان في منافسات كأس الأمم الإفريقية ويدخل البنزرتي بتشكيلة دفاعية مدمجة بالجانب الهجومي حتي يحقق نصر في الجولة الثانية وكانت احد الصحف الرياضية قد اشارت الي ان المدرب الكبير فوزي البنزرتي وضع خطه هجومية بها أربعة من المهاجمين في ماتش سوازيلاند وتونس اليوم وعلي رأس هؤلاء المهاجمين اللاعب طه الخنيسي سيكون مهاجم صريح واللاعب وهبي الخزري سيكون صانع ألعاب وكلا من اللاعب نعيم وانيس تم وضعهما في مركز الجناح . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ]

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

Visitors found this page by searching for:

التربية, الأبناء , الأولاد , البنات , الحمل , الولادة , مراهق , مدرسة , مكتبة , كتاب الطفل , الحضانة , الطفولة , رضيع,
SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك