Tips Tricks And Tutorials

تابع عبر البريد الإلكترونى:

Widget by our
التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مباراة الاهلي وكمبالا سيتي beIN Sports

              
    Bookmark and Share
  1. #1

    مباراة الاهلي وكمبالا سيتي beIN Sports

    كوره اونلاين مشاهدة مباراة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] الماضية سواء أكانت أفريقية أو محلية، [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] وكل هذه المزايا قد تضع الفريق الأوغندي في مأزق كبير أمام النادي الأهلي ومدربه ويعتمد باتريس كارتيرون مدرب فريق النادي الأهلي بعدد من نجوم الفريق كاللاعب على معلول، أحمد فتحي، وليد أزارو، وعمرو السولية، وحسام عاشور، وسعد سمير ومن بينهم أيضاً اللاعب "مؤمن زكريا" الذي تم استبعاده من حوالي أربعة مباريات محلية وأفريقية، ويستعد خلال هذا اللقاء لحراسة المرمى اللاعب محمد الشناوي الذي غاب عن الفريق خلال مباراة حرس الحدود في الدوري، ويغيب عن هذا اللقاء اللاعب "ميدو" وذلك لعدم تعافيه من الإصابة واللاعب وليد سليمان وهذا بسبب الإيقاف رابط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] والفريق الأوغندي[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] بث مباشر.


    الأن بث حي KORA LIVE [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] جدير بالذكر فقد تلقى "محمد يوسف" المدرب العام ومدير أعمال النادي الأهلي، خطاب شكر من المسؤولين عن فريق كمبالا سيتي الأوغندي وذلك على حسن إستقبال أعضاء الفريق ببرج العرب بمحافظة الإسكندرية وأكد "يوسف" أن البعثة قد أشادت بالاستقبال المشرف من فريق النادي الأهلي، بالإضافة إلى توفير جميع احتياجاتهم، مؤكداً أنهم قاموا بإهدائه درع النادي تكريماً للمعاملة الحسنة التي وجدها فريق النادي الأهلي في أوغندا خلال شهر مايو الماضي.

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

Visitors found this page by searching for:

التربية, الأبناء , الأولاد , البنات , الحمل , الولادة , مراهق , مدرسة , مكتبة , كتاب الطفل , الحضانة , الطفولة , رضيع,
SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك