Tips Tricks And Tutorials

تابع عبر البريد الإلكترونى:

Widget by our
التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مباراة فرنسا والارجنتين en vivo

              
    Bookmark and Share
  1. #1

    مباراة فرنسا والارجنتين en vivo

    مشاهدة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] يوتيوب اونلاين الليلة وبعد أن تقلص عدد المنتخابات المشاركة فى [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] البطولة ليصبح ستة عشر منتخبا فقط بعد أن كانوا إثنان وثلاثون فيكون لدينا الليلة بدور ال16 لقاءات كبيرة تجمع المنتخابات التى تأهلت فى الدور الأول ليتلاقوا فى الدور الثانى بنظام اخر مختلف كليا عن الأول وذلك لأنه فى الدور الأول كان من الممكن الخسارة أو التعادل فسيكون لدى المنتخب مباريات أخرى ليقوم بالتعويض بها لكن هنا فى دور ال16 الخسارة تعنى شيئا واحدا وهو الخروج من البطولة لأنها أصبحت مواجهات مباشرة فمباراة واحدة لكل منتخب فمن يفوز يتأهل مباشرة للدور الجديد كورة لايف [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] بث مباشر يوتيوب.


    مشاهدة مباراة منتخب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] فى دور ال16 مباشر يوتيوب فلهذا قد نجد منتخب الأرجنتين الليلة أمام فرنسا فى مستوى مفاجىء بعد ذلك التأهل الذى تمكنوا منه بحصولهم على أربعة نقاط بفوزهم على نيجيريا وتعادلهم مع أيسلندا لكنهم إلى الأن لم يكونوا بتلك القوة التى ظن الجميع بأنهم سيكونوا عليها لأنه المنتخب الذى تمكن فى النسخة الأخيرة من الصعود لنهائى كأس العالم والوقوف ضد ألمانيا بكل ثبات دون قلق أو خوف لكن لسوء الحظ لم يتمكنوا من إنهاء المباراة على ذلك الحال فكان هناك ماريو جوتزه الذى قضى على أمال الملايين من الجماهير فى سبيل إسعاد الملايين الأخرى المنتمى إليهم مشاهدة بث مباشر فيسبوك تويتر يوتيوب لمباراة منتخب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] مباراة فرنسا والأرجنتين اونلاين.

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

Visitors found this page by searching for:

التربية, الأبناء , الأولاد , البنات , الحمل , الولادة , مراهق , مدرسة , مكتبة , كتاب الطفل , الحضانة , الطفولة , رضيع,
SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك