Tips Tricks And Tutorials

تابع عبر البريد الإلكترونى:

Widget by our
التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مشاهدة مباراة المانيا وكوريا الجنوبية en vivo

              
    Bookmark and Share
  1. #1

    مشاهدة مباراة المانيا وكوريا الجنوبية en vivo

    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] علي القنوات المفتوحة الارضية المجانية في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 في دور [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] المجموعات، بدء الجميع يشكك في خروج المنتخب الألماني بعد البداية الكارثية امام منتخب المكسيك التي خسرها بنتيجة 1-0 وكاد أن يحقق الفوز من الفرص التي إتيحت له خلال هذه المباراة ولكن عاندهم الحظ في المباراة ويحل المباراة ولكن خسرها المنتخب الألماني وبعد ذلك عاد المنتخب الألماني امام منتخب السويد الذي كاد أن يخطف منه فوز ثمين لولا تألق نجوم المانشافت في المباراة وقاموا بخطف الفوز في الدقائق بل الثواني الأخير وكان إنتصار تاريخي وقدمو مباراة قوية امام منتخب السويد الذي لدية الان بصيص من الامل امام المكسيك الذي ضمن التأهل لدور القادم والجدير بالذكر ان المنتخب المكسيكي لدية 6 نقاط من خلال اللقائين الذي لعبهم والمنتخب الألماني لدية 3 نقاط من المباراتين التي لعبهم والمنتخب السويدي لدية 3 من اللقائين الذي لعبهم أيضا وبتالي هذه الجولة هي التي سوف تحسم المتأهل [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] إلي الدوري القادم في كأس العالم .


    مباراة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] علي الارضي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] بداية سيئة للغاية لمنتخب ألمانيا يريد أن يحسن الأوضاع قبل الصعودي لدور المقبل من نهائيات كاس العالم 2018 بروسيا والجدير بالذكر أن منتخب ألمانيا او المانشيف هم بطل النسخة الماضية من كاس العالم وكادو أن يخرجو من هذه النسخة في حال الخسارة اليوم امام منتخب كوريا الجنوبية الذي يؤدي كرة جيدة وخسرة مباراة المكسيك بنتيجة 2-1 جعلتهم خارج الحسابات لذلك يريد المنتخب الألماني ان يفوز بتلك المباراة لحجز مقعد في الدوري القادم من كاس العالم بعد ان تأهلت العديد من المنتخبات حيث تأهلت كل من "الأرجنتين بعد الفوز علي نيجيريا وتأهل منتخب كرواتيا بعد حصد جميع النقاط وتأهل منتخب البرتغال ومنتخب إسبانيا ومنتخب روسيا ومنتخب الأوروجواي ومنتخب فرنسا ومنتخب الدنمارك وأيضا ضمن منتخبي إنجلترا [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] وبلجيا التأهل إلي دور الـ16 بعد حصد 6 نقاط في جولتين .

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

Visitors found this page by searching for:

التربية, الأبناء , الأولاد , البنات , الحمل , الولادة , مراهق , مدرسة , مكتبة , كتاب الطفل , الحضانة , الطفولة , رضيع,
SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك