Tips Tricks And Tutorials

تابع عبر البريد الإلكترونى:

Widget by our
التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الارجنتين وايسلندا HD كورة اون لاين

              
    Bookmark and Share
  1. #1

    الارجنتين وايسلندا HD كورة اون لاين

    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] HD [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] يترقب العالم اليوم [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] بث مباشر يلا شوت، حيث يواجه منتخب الأرجنتين غريمه منتخب آيسلندا اليوم السبت 16 يونيو 2018 ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات كأس العالم مونديال روسيا 2018، وستكون بث [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] واحدة من أقوى مباريات المونديال، ويسعى لاعبي منتخب الأرجنتين خلال هذه المواجهة إلى محو الخيبات السابقة وتعويض الخسارات بعد أن كان قريب من تحقيق اللقب في عام 2014، ويعتبر مونديال روسيا فرصة ذهبية لا تعوض للمنتخب الأرجنتيني من أجل المنافسة والقتال على اللقب وإنهاء المعاناة التي أستمرت لأكثر من 32 عام، حيث يتواجد لاعبي خورخي سامباولي في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات: آيسلندا ونيجيريا وكرواتيا.


    يلا شوت مشاهدة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] اليوم، من المقرر أن يواجه راقصي التانجو منتخب كرواتيا ثم نيجيريا في وقت لاحق، وذلك من أجل ضمان بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي، مشاهدة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] بث مباشر وفي إطار الاستعداد لمباراة الأرجنتين وآيسلندا أعلن مدرب منتخب الأرجنتين خورخي سامباولي عن التشكيلة الأساسية المشاركة في أولى لقاءات راقصى التانجو في بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا والتي انطلقت يوم الخميس الموافق 14 يونيو 2018، وطالب حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني ناهويل جوزمان من زملاءه تخفيف العبء والضغط على نجم المنتخب الأرجنتيني ولاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي خلال مواجهة آيسلندا المرتقبة.

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

Visitors found this page by searching for:

التربية, الأبناء , الأولاد , البنات , الحمل , الولادة , مراهق , مدرسة , مكتبة , كتاب الطفل , الحضانة , الطفولة , رضيع,
SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك