Tips Tricks And Tutorials

تابع عبر البريد الإلكترونى:

Widget by our
التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مباراة فرنسا واستراليا كورة لايف

              
    Bookmark and Share
  1. #1

    مباراة فرنسا واستراليا كورة لايف

    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] يواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب أستراليا على أرضية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] ملعب كازان أرينا بمدينة كازان على الأراضي الروسية في يوم السبت الموافق لليوم السادس عشر من شهر يونيو الحالي، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م، علماً بأن مونديال روسيا قد انطلق في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي على أن ينتهي في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.


    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] وخاض منتخب فرنسا فترة إعداد جيدة نوعاً ما قبل انطلاقة المونديال، حيث نجح في تحقيق الانتصار في ثلاثة مباريات من أصل آخر خمسة مباريات دولية ودية خاضها قبل المونديال، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة أيضاً.


    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] وقد نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق الانتصار على حساب مضيفه منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على الأراضي الروسية، وفي مباراة أخرى نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب جمهورية أيرلندا بهدفين مقابل لا شئ على ارضية ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة الفرنسية باريس.


    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] وفي المباراة الثالثة نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب أليانز ريفييرا بجنوب دولة فرنسا.


    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] أما الخسارة الوحيدة التي تعرض لها المنتخب الفرنسي، فقد جاءت على يد ضيفه منتخب كولومبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة الفرنسية، وعلى نفس أرضية الملعب سقط المنتخب الفرنسي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

Visitors found this page by searching for:

التربية, الأبناء , الأولاد , البنات , الحمل , الولادة , مراهق , مدرسة , مكتبة , كتاب الطفل , الحضانة , الطفولة , رضيع,
SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك