Tips Tricks And Tutorials

تابع عبر البريد الإلكترونى:

Widget by our
التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 13 1234511 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 122

الموضوع: المجد والعلياء للشعب السوري الأبي

              
    Bookmark and Share
  1. #1

    المجد والعلياء للشعب السوري الأبي

    قصرنا في حقكم كثيراً
    على الأقل نملك لكم من النصرة الدعاء لله عزوجل أن يرحمكم وينصركم ويرينا في بشار الأسد وعصابته قدرته وأن يلعنهم في الدنيا والآخرة على استباحتهم دماء المسلمين
    إنه القادر الجبار سبحانه


    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ]



  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

  3. #2
    هذه مناقشة عقلانية أهديها لكل من لا يزال متمسكاً بفكرة أن الإرهابيون يتآمرون على بشار
    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ]

  4. #3
    بإذن الله - العلي القدير - لن ينجح بشار الأسد وعصابته في تفريق صف الشعب السوري بالتعصب للطائفيةفمثلما احتضنت معلولا- ِأقدم مدينة مسيحية تتحدث للآن بالآرامية- هذا المسجد وسطها


    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ]

    [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ]
    سيظل الشعب السوري الأبي متماسكاً قبضة واحدة في وجه الطاغية .
    الصور المرفقة الصور المرفقة

  5. #4
    ​أترك للصور وحدها حق التعبير عن معاناة الأطفال السوريين اللاجئين
    فما بالكم بالأطفال الذين ما زالوا داخل سوريا يعانون ويلات بطش بشار الذي نسي أن الله هو المنتقم الجبار وأنه سبحانه يمهل ولا يهمل فاللهم عليك ببشار وأعوانه
    اللهم إنهم تجبروا بقوتهم
    فأرنا فيهم قدرتك يا الله
    مالنا غيرك يا الله







  6. #5
    كي لا ننسى لأننا بدمائهم نصحو .

    نذير الزعبي أول شهيد تحت التعذيب في سوريا

  7. #6
    يستمر القصف الثلاثاء لليوم الثامن على التوالي على مدينة الحفة المحاصرة من قوات النظام في محافظة اللاذقية في غرب سوريا والتي طالبت الامم المتحدة بدخول المراقبين الدوليين اليها.
    وعبرت الامم المتحدة عن قلقها ازاء "التكثيف الخطير لاعمال العنف المسلح" في سوريا وانعكاساته على المدنيين، في وقت قتل 16 شخصا في اعمال عنف الثلاثاء في البلاد.
    وتواصل القوات النظامية السورية قصفها لمدينة الحفة التي استقدمت اليها "تعزيزات عسكرية"، بحسب ما ذكر مدير المرصد السوري لحقوق الانسان رامي عبد الرحمن.
    وقال عبد الرحمن في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس ان "قوات النظام تستخدم في قصفها قذائف الهاون والمدفعية وراجمات الصواريخ"، مشيرا الى ان "مئات المقاتلين المعارضين يتحصنون في الحفة وجبل الاكراد المجاور".
    وتحدث ناشطون الاثنين عن "ظروف صعبة جدا" في الحفة، مشيرين الى ان "المدينة محاصرة" وبحاجة الى علاجات ومواد طبية، و"لا يوجد سوى طبيب واحد" يساعد المصابين.
    وعبروا عن تخوفهم من حصول "مجزرة" في المدينة اذا نجحت القوات النظامية في اقتحامها.
    في الوقت نفسه، يتواصل القصف على مدينة حمص ومدن اخرى في المحافظة (وسط)، ما تسبب الثلاثاء بمقتل مواطنين اثنين في الرستن، بحسب المرصد.

  8. #7
    جيش سوريا يستخدم الأطفال كدروع بشرية








    الصور أبلغ من أي كلمات

  9. #8
    بالصور..شبيحة الاسد وحوش بعقول اطفال

    الشبيحة اجسام ضخمة بعقول صغيرة
    نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية صورا قالت إنها لمن باتوا يعرفون في سوريا بالشبيحة، الذين يستخدمهم نظام الرئيس السوري بشار الاسد لقمع المظاهرات المطالبه برحيله.

    وقالت الصحيفة إن النظام السوري يعتمد على أولئك الشبيحة للبقاء في السلطة، ومهمتهم هي ارتكاب المجازر وقتل النساء والاطفال بعد توقف مهام الجيش، لتزعم الحكومة بعد ذلك أنها بريئة مما يرتكبه الشبيحة من جرائم، حيث انهم لا ينتمون للجيش النظامي.

    الشبيحة يضعون صورة بشار على اجسادهم

    وتضيف الصحيفة البريطانية قائلة ان الشبيحة عادة ما يرتدون بنطال قتالي و"تيشرت" اسود، ويضعون صورة زعيمهم الاسد على اذرعهم، ويتقاضون ما يعادل 130 جنيه استرليني عن اليوم الواحد.

    وتنقل الصحيفة عن مصعب عزاوي الذي يدير الشبكة السورية لحقوق الانسان في لندن وقام بمعالجة بعض من الشبيحة في اللاذقية قوله "إنهم مثل الوحوش"، فلديهم عضلات ضخمة ولحا طويلة، كما انهم يتعاطون منشطات للحصول على جسد ضخم وقوي.

    ويضيف عزاوي قائلا "عندما تحدثت اليهم وجدت عقولهم كالاطفال، فهم ممن يمكن وصفهم بذوي الذكاء المحدود، وهو ما يجلعهم مثاليين لخدمة النظام، فهم مزيج من القوة والولاء الاعمى للنظام السوري".
    اجسام قوية وطاعة عمياء للاسد





  10. #9
    كفرنبل.....ابــــــــــداع لا ينضب !!

  11. #10
    اغتيال عدنان وهبي محرك الثورة بدوما
    اغتيل عدنان وهبي الطبيب والسياسي وأحد رموز المعارضة السلمية في دوما بريف دمشق في سوريا . وقد دخل القاتل إلى عيادة وهبي مدعيا أنه مريض عادي، واستخدم مسدسا كاتما للصوت وأطلق رصاصتين على عدنان وهبي إحداهما في صدره والأخرى في رأسه ولاذ بالفرار، وعندما تبعه أحدهم رآه يتوارى في حاجز للجيش النظامي.
    لم يكن نشاط عدنان وهبي مقتصرا على العلاج وتأمين الرعاية الطبية والدواء للجرحى فحسب، وإنما كان الصندوق الأسود للثورة في مدينة دوما بريف دمشق ومحركا لها.
    عرفه الأهالي بحكيم دوما ورائد الثورة السلمية فيها، وثار غضبهم لدى قتله، وغضب حتى أولئك الذين كانوا يخالفونه في توجهه السلمي.
    وكانت الجزيرة نت قد التقته في وقت سابق وتحدث لها عن أوضاع الجرحى والمصاعب التي تواجه الأطباء، وكانت لديه قوائم بأسماء آلاف الجرحى وأوضاعهم الصحية وصور توثق إصاباتهم، وقال وقتها إن الأطباء الذين اعتقلوا في ريف دمشق تعرضوا لمعاملة سيئة ومنهم من داس الجنود رأسه بأقدامهم.
    وعرض لإحدى محاولات اعتقاله حينما كان يقود سيارته، وعندما بدأ الأمن ملاحقته ولم تنجح محاولاته في الإفلات قام بركن السيارة على جانب الطريق واختبأ في أحد المباني، لكنهم كانوا يحاصرون المكان، فأمسكوا به واقتادوه إلى فرع الخطيب، وهناك قضى شهرين حيث فقد قرابة 15 كيلوغراما من وزنه، وتعرض للتعذيب.
    يقول أحد الناشطين "لقد خفنا عندما اعتقلوه لأن في جعبته الكثير من المعلومات عن الناشطين التي يمكن أن تؤذيهم إذا أجبروه على الكلام تحت الضغط، لكننا تنفسنا الصعداء، فرغم سنه والتعذيب الذي تعرض له لم يبح بأي معلومة ولم يتضرر أي شخص إثر اعتقاله".
    كان مطلوبا منه الإدلاء بأسماء الناشطين وطرقهم في التنظيم ومقرات المستشفيات الميدانية وأسماء الأطباء فيها، لكنه تكتم على كل ما يعرفه، وكانت الجهات الأمنية قد فاوضته عدة مرات خلال الثورة وطلبت منه تهدئة الحراك الشعبي في المدينة، وكان يقول لهم "هؤلاء لن يرجعوا إلى بيوتهم، لن يفعلوا ذلك من أجلي أم من أجل غيري".
    كفاح قديم
    كان عدنان وهبي عضوا في اللجنة المركزية بحزب الاتحاد الاشتراكي الناصري المعارض (حزب سري وممنوع)، وهو أحد أفراد المجموعة التي تشكلت في دوما أثناء ثورتي مصر وتونس والتي كانت تهدف لإشعال الثورة في سوريا، ولم يكتف بأعباء عمله طبيبا في الثورة ولا بالإعلان عن نفسه معارضا، وإنما كان من أوائل من نزلوا إلى الشارع وتظاهروا، وبقي في مقدمة المظاهرات بدوما وبين الشباب وهو يعمل جاهدا لترسيخ مبادئ النضال السلمي.

    وكانت عيادته مفتوحة للنشطاء حيث كانت مقرا لنشاطهم خلال فترات قطع الاتصالات الطويلة، إذ كانوا ينظمون فيها مشاريع الإغاثة والتنسيق للمظاهرات وإعداد البيانات والبرامج السياسية وأيضا العمل الإعلامي.
    وهو كذلك ممن شاركوا في اجتماعات المنبر الديمقراطي التي عقدت مؤخرا بمصر، وكان يعتقد أن هناك حاجة لخطة سياسية واضحة الرؤية وبعيدة الأمد وكذلك إعداد الناس للمقاومة المدنية ذات النفس الطويل.
    طبيب الثورة
    وكان الدكتور عمر -وهو من تنسيقية أطباء دمشق- على تواصل معه وقال للجزيرة نت "في آخر مرة اتصل بي الدكتور وهبي طلب فيها أدوية تخدير لأنها نفدت من المستشفى الميداني عندهم"، وأضاف أنه في بداية الثورة عندما بدأت الدماء تسيل في دوما تواصل مع التنسيقية وكانت الأدوية ترسل إلى المدينة عبره.

    يضيف عمر "خلال لقاءاتنا معه كان يقول: نحن نبذل كل هذا الجهد وندخل في كل هذه المخاطرة لكن الهدف أسمى وهو علاج جريح أغلقت أمامه كل المستشفيات"، ويؤكد في كل مرة "يجب أن نبذل كل جهدنا ونحارب بالإمكانيات المتوفرة"، وكان بجانب كل ذلك مشرفا على دورات تأهيل الكوادر الطبية.
    وعلى مدار 15 شهرا هي عمر الثورة السورية كان وهبي شديد الانشغال بواجباته الطبية والسياسية حتى على حساب ساعات نومه بحسب ناشطين قالوا إنه لم يكن يستجيب لدعواتهم له بأخذ قسط من الراحة، ويتهمون النظام بتدبير جريمة اغتياله وهو على رأس عمله في عيادته الطبية، مؤكدين التأثير العميق له ولأمثاله من القياديين السلميين والمستهدفين بالدرجة الأولى من قبل السلطة.

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

Visitors found this page by searching for:

للشعب السوري الأبي

صور لمشاهد قصف الجيش النظامي في الكسوة ريف دمشق يوم5أبريل

SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك