التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

smaa

تحذير صادم لعشاق القهوة

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
تحذير صادم لعشاق القهوة


حذرت دراسة طبية من أن شرب 6 أكواب من القهوة أو أكثر يوميا قد يكون ضارا ويزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب بنسبة تصل إلى 22%، وذلك وفق أحدث الأبحاث الطبية التي أجريت في هذا الصدد ونشرت في عدد مايو من المجلة الأمريكية للتغذية السريرية.


وفي كندا، أشارت البيانات إلى أن هناك واحدا من بين كل 6 أشخاص مصاب بأمراض القلب والأوعية الدموية، وأن هناك واحدا من بين المرضى يلقى حتفه كل 12 دقيقة بسبب أمراض القلب، ووفقا "لمنظمة الصحة العالمية"، فإن أمراض القلب والأوعية الدموية تعد السبب الرئيسي للوفاة حول العالم، ولكنها واحد من أكثر الأمراض التي يمكن الوقاية منها.
سكس محارم hd , يضرب عشرة على اخته , نيك زوجة الاب , طيز امهات كبيرة , سكس نار , ينيك امه ويريحها , محارم زوجة الاب


وقال الدكتور "أنج تشو"، الأستاذ في المركز الأسترالي للصحة الدقيقة، إنه في إطار أبحاثه التي شملت العلاقة بين استهلاك القهوة على المدى الطويل وأمراض القلب والأوعية الدموية، تأكد أن الاستهلاك المتزايد للكافيين يؤدي إلى رفع ضغط الدم، وهو أحد العوامل الهامة والحيوية المسببة لأمراض القلب، وتعد هذه الدراسة الأولى من نوعها التي يتم فيها وضع حد أعلى آمن لاستهلاك القهوة وصحة القلب والأوعية الدموية.


وأوضح "تشو"، أن القهوة، وهي المنبه الأكثر شيوعا حول العالم، تعمل على تعزيز طاقتنا وتساعدنا على التركيز، لكن يجب تحديد المقدار الآمن للاستهلاك.


لهذه الأسباب يجب عدم الإكثار من تناول القهوة


القهوة مشروب أساسي في حياة الكثيرين اليومية، ولكن الإكثار منها قد يجلب لك الكثير من المشكلات، لذلك يفضل تناول كوبين فقط من القهوة يوميا، وتجنب تناولها مساء.


وخاصة إذا قرأت المخاطر التالية:


– يؤدي الإكثار من شرب القهوة إلى الشعور بالأرق، واضطرابات بالنوم، وخاصة عند تناول القهوة في المساء.


– تتسبب القهوة أيضا، وخاصة عند الإكثار منها، في جفاف المعدة مما يؤدي إلى إفرازات حمضية، ومن ثم الإصابة بالقرحة أو الالتهاب.


– على الرغم من كون القهوة من الأشياء التي تقلل من احتمالية الإصابة بأمراض القلب إلا أن الإكثار منها يؤدي إلى زيادة نسبة الأدرينالين في الجسم، ما يعمل على زيادة ضربات القلب وهذا قد يصيب بأمراض القلب.


– تناول القهوة بكمية كبيرة يشعر الشخص بالإدمان عليها، ويصيبه شعور بالنعاس والضيق عندما يمتنع عنها أو يحصل على كمية أقل من التي يحصل عليها في المعتاد.

نيك الاخت الهايجة , نيك طيز بنت شيميل , نيك كس محارم , شيميل سوداء , نيك امهات هايجة , سكس غش وخيانة



– أيضا من أضرار الإكثار من تناول القهوة ارتفاع ضغط الدم، لذلك يجب تجنب تناول القهوة لمن لديهم أمراض الضغط المرتفع.
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top