التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

doaausef3li

مزايا الفوركس

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
مزايا الفوركس

لماذا تجارة الفوركس عندما يكون هناك الآلاف من الأسواق المالية الأخرى يمكنك التجارة؟ هنا سننظر في بعض مزايا تداول الفوركس المحددة بمزيد من التفصيل.
سيولة عالية

يتم تداول كل يوم تداول حول 4 تريليون دولار في العملات الأجنبية ، مما يجعل الفوركس أكبر سوق في العالم. وبسبب هذا الحجم الاستثنائي ، وخاصة في أزواج العملات الرئيسية ، يميل سوق الفوركس إلى أن يكون عالي الكفاءة: يمكنك ملء الصفقات بأحجام أكبر وتبقى فروق التعامل تنافسية مع العديد من المتداولين على كلا الجانبين.

كما أن العدد الكبير من المشاركين في سوق الفوركس يميل إلى التأكد من وجود دائمًا لبعض النشاطات السعرية ، وهو أمر يحدث دائمًا في السوق. حركات الأسعار الدراماتيكية ليست غير شائعة ، على الرغم من أنك يجب أن تلاحظ أن هذا يمثل مخاطر بالإضافة إلى الفرص.

ولأن سوق الفوركس عالمي بحق ، يمكنك التداول على مدار الساعة طوال أسبوع التداول (الأحد 23:00 إلى الجمعة 21:15). إنه السوق الذي لا ينام.
مجموعة من الطرق

مهما كانت طريقة التداول المفضلة لديك ، سيوفر لك سوق الفوركس فرصًا. يمكنك استخدام العوامل الجيوسياسية أو الاقتصادية الكلية أو التقنية كأساس لاختيار صفقاتك. أي يمكنك شراء أو بيع العملات استجابة للأحداث العالمية في مواقع محددة ، أو استجابة للتغيرات في المؤشرات الاقتصادية الرئيسية ، أو يمكنك البحث فقط عن الأنماط في تاريخ السعر لتحديد الاتجاهات.

يمكنك مشاهدة العملات على أنها مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالاقتصادات التي تدعمها ، أو يمكنك عرضها كأسواق مجردة تمت إزالتها من الأحداث المادية. أو يمكنك الجمع بين كل من وجهات النظر لتطوير استراتيجية اختيار التجارة الخاصة بك. (اعرف المزيد عن استراتيجيات تداول الفوركس.)

ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك توظيف تجارة الفوركس ضمن العديد من أنواع مختلفة من خطة التداول. سواء كان هدفك هو المضاربة على المدى القصير مع العديد من الصفقات قصيرة العمر ، أو إستراتيجية التحوط طويلة الأجل على أساس مطابقة العديد من أزواج العملات الأجنبية ، فإن سوق الفوركس لديه ما يقدمه لك.
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top