التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

أمير بلاد فارس

مباراة الزمالك وسانجا الكونغولي فى الكونفدرالية

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
مشاهدة البث المباشر والحي لـ مباراة الزمالك وسانغا الكونغولي ضمن إطار منافسات الكونفدرالية الافريقية يوتيوب اون لاين الزمالك وسانجا الكونجولي بدون تقطيع بالإضافة لمباراة الاهلى والافريقى التونسى عبر مواقع البث المباشر وأيضاً سنشاهد مباراة ريال مدريد واسبانيول بالإضافة إلى مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد فقط وحصرياً على موقع جريدة ديلي ارابيا، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى الثالثة والنصف، عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، سانجا الكونغولي بملعب كينيا بمدينة لمومباشى، فى ذهاب دور الـ16 الثاني لبطولة الكونفيدرالية، يدير المباراة طاقم سنغالي بقيادة مالانج دييدهيو.

يلعب البرتغالي جيزوفالدو فيريرا المباراة بخطة متوازنة، خصوصاً أنها خارج ملعبه، إضافة إلى أنها تقام على ملعب من النجيل الصناعي تدرب عليه الفريق مرة واحدة أمس، ويسعى الجهاز الفني للخروج بنتيجة إيجابية تسهل مهمته فى لقاء العودة الذي سيقام أوائل الشهر المقبل باستاد السويس الجديد.

وعلى رغم الظروف الصعبة التى يواجهها الفريق بعد نقل اللقاء من العاصمة كينشاسا إلى مدينة لمومباشى معقل فريق مازيمبى والإرهاق الذى يعانى منه اللاعبون، إلا أن إسماعيل يوسف مدير الكرة أكد أن هناك حالة من التركيز الشديد لدى جميع اللاعبين، وحالة أيضاً من الحماسة وضحت فى المران بملعب المباراة الذي شهد متابعة لكل كبيرة وصغيرة من البرتغالي فيريرا، بعد أن ظهرت منافسة قوية وجدية أيضاً بين جميع اللاعبين من خلال التقسيمة التى أجريت بين فريقين، أحدهما رشح للمباراة والآخر احتياطي، حيث وضح أن البرتغالي فيريرا سيلعب المباراة بخطة تعتمد بشكل كبير على الضغط من منتصف الملعب، بهدف محاصرة المنافس وخطف هدف مبكر والحفاظ عليه أو تعزيزه، مع عدم منح الفرصة للاعبى سانجا للاستحواذ على الكرة واللعب من لمسة واحدة.

وأشار «تيجانا» إلى أن جميع اللاعبين فى حالة فنية جيدة ومطمئنة فى الوقت نفسه أمثال عمر جابر وكذلك أحمد عيد عبدالملك وباسم مرسى وخالد قمر وإبراهيم صلاح وطارق حامد، كما أنه وضح أن هناك حائط صد قوياً فى خط الوسط، سيتكون من الثلاثي إبراهيم صلاح وطارق حامد وأحمد توفيق، أو معروف يوسف، لمنع أى هجمات وإفسادها من المنتصف، مع بقاء باسم مرسى قائداً لخط الهجوم بمفرده داخل منطقة الـ18 لاستقبال أي كرات عرضية.

وأكد المدير الفني فيريرا أن اللقاء لن يكون سهلاً، وأنه درس الفريق المنافس جيداً الذي يلعب كرة جماعية، وأنه حذر اللاعبين من ارتكاب أى أخطاء داخل منطقة الـ18 خوفاً من احتساب ركلات جزاء، وأنه يعتمد على عزيمة وإصرار اللاعبين القادرين على تحمل المسئولية، وأن هدف الزمالك لم يتغير سواء فى البطولة المحلية أو الإفريقية باستكمال المشوار، وهو الشعار الذي رفعه جميع لاعبي الزمالك منذ وصولهم إلى الكونغو وسيرفعونه أيضاً بعد العودة إلى القاهرة.. وأضاف فيريرا أنه راضٍ تماماً عن أداء الفريق فى اللقاءات الأخيرة.

المصدر: مشاهدة مباراة الزمالك ، مباراة الزمالك اليوم ، مباراة الاهلى اليوم ، مباراة ريال مدريد اليوم ، مباراة برشلونة اليوم
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top