التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

أمير بلاد فارس

مباراة الزمالك والرجاء اليوم فى الدوري المصري الممتاز

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة الزمالك والرجاء اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة نايل سبورت الرياضية بي ان سبورت ضمن منافسات الدوري المصري تابع لايف ماتش الزمالك مع الرجاء عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف مباراة الزمالك والرجاء اليوم اون لاين على النت وأيضاً سوف نتابع مباراة فيورنتينا واشبيلية فى الدوري الاوروبي، حيث يدخل الزمالك سباق جديد في رحلة استعادته للقب الدوري الغائب عندما يستضيف فريق الرجاء في الجولة الـ28 من الدوري المصري يوم الخميس.

الفريق الأبيض الذي يقدم واحد من أفضل مستوياته خلال السنوات الماضية في هذا الموسم تصدر الدوري أغلب فتراته.

ويدخل الزمالك مباراة الرجاء بغرض إنجاز ثلاث مهمات له.

– أول مهمة للزمالك هي استعادة الصدارة مرة أخرى بعد أن خطفها إنبي بفارق الأهداف بعد فوزه على المقاولون برباعية نظيفة.

إنبي لعب 3 مباريات أكثر من الزمالك إلا أنهما يمتلكان 57 نقطة، الفارس الأبيض يسعى في الأساس لاستعادة الصدارة التي انفرد بها خلال الجولات الماضية.

– المهمة الثانية للزمالك ستكون الحفاظ على مسيرة الفريق الرائعة مؤخرا حيث حقق الفريق الفوز في أخر 4 مباريات بالدوري منذ التعادل مع إنبي في بداية الدور الثاني.

الزمالك حقق أيضا انتصارا إفريقيا غاليا على الفتح الرباطي المغربي 3-2 خارج ملعبه ليصعد إلى دور الـ16 الثاني من الكونفدرالية.

الفريق الأبيض يدخل مباراة ربما هي سهلة على الورق إلا أن الرجاء لم يكن خصما سهلا في مباراة الذهاب حيث انتهت 3-2 بل تقدم الفريق القادم من مطروح أولا.

الزمالك استعاد خدمات أيمن حفني صانع ألعابه بعد أن غاب عن الفريق في مباراة الفتح الرباطي فيما يتواصل غياب خالد قمر.

على الناحية الأخرى يشكل خط هجوم الرجاء الخطر الأكبر على الزمالك حيث سجل الفريق 33 هدفا على الرغم من مركزه المتأخر الـ17.

سيحاول الرجاء استغلال الإرهاق الذي يصيب الزمالك بسبب المشاركات المحلية والإفريقية بحسب ما صرح سمير كمونة المدير الفني للفريق لـ “ديلى آرابيا” مؤكدا أن خط دفاعه هو المشكلة التي يخشاها أمام الفارس الأبيض.

المصدر: الزمالك والرجاء ، فيورنتينا واشبيلية ، مباراة الزمالك اليوم ، مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top