التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

أمير بلاد فارس

مواجهة نارية بين ريال مدريد واليوفنتوس فى دوري ابطال اوروبا

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
الآن لجميع متابعينا الكرام سوف نعرض لكم تقرير عن مباراة ريال ريال مدريد ويوفنتوس اليوم بجودة يوتيوب عالية فى ذهاب دوري الابطال عبر موقع كورة اون لاين وموقع يلا شوت بالإضافة إلى تابع لايف اهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وذلك عبر قناة بي ان سبورت حيث ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم مباراة ريال مدريد مع يوفنتوس فى الدور نصف النهائي، حيث تتجه الأنظار في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة إلى ملعب “يوفنتوس آرينا” معقل السيدة العجوز حامل لقب الدوري الإيطالي، حيث يستضيف يوفنتوس نظيره ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

موقعة اليوم يصعب التكهن بنتيجتها، خاصة وأن التاريخ ينحاز لأصحاب الارض بعد أن خاض الفريق من قبل 16 مواجهة مع الفريق الملكي حقق الفوز في 8 مباريات مقابل 7 انتصارات للريال، وانتهى لقاء واحد بالتعادل، وسجل لاعبو ريال مدريد 18 هدفًا مقابل 16 لأبناء السيدة العجوز.

وتعود آخر مواجهة بين العملاقين الإيطالي والإسباني إلى الموسم الماضي في مرحلة المجموعات عندما فاز البيض (2-1) في البرنابيو، وتعادلا في تورينو بهدفين.

مواجهة اليوم ستكون إيطالية خالصة خارج المستطيل الأخضر بين كارلو انشيلوتي مدرب الفريق الملكي، ونظيره ماسميليانو أليجري مدرب السيدة. العجوز.

وعلى الصعيد الفني يسعى الفريق الإيطالي إلى تحقيق نتيجة جيدة على أرضه ووسط جماهيره للتأهل للنهائي للمرة الأولى منذ أكثر من 12 عاما وبالتحديد عندما خسر اللقب أمام مواطنه ميلان بضربات الترجيح.

يعتمد السيدة العجوز على الروح المعنوية الكبيرة بعد أن حسم لقب “الكالتشيو” للمرة الرابعة في تاريخه، وطموحاته عالية للمنافسة على الثلاثية بعد أن تأهل لنهائي كأس إيطاليا.

يوفنتوس يعول على قوة خطي الدفاع والوسط، بقيادة المخضرم بيرلو، وماركيزيو وفيدال، ومن خلفهم رباعي الدفاع القوى، كما يعتمد على خطورة النجم الارجنتيني تيفيز والشاب الإسباني موراتا، بينما يغيب عن اللقاء الماكوك الفرنسي بول بوجبا للإصابة.

أما الريال فيبحث عن بطاقة النهائي للمرة الثانية على التوالي، والعودة من الأراضي الإسبانية بنتيجة إيجابية تسهل مهمته في “البرنابيو”

يدخل رجال المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي اللقاء خاصة وأنه يعرف الكرة الإيطالية جيدا، ويعول الفريق الملكي على نجمه الأول رونالدو الذي يعيش افضل ايامه، بينما يستعيد الفريق خدمات الثنائي الخطير جاريث بيل وكريم بنزيمة.

المصدر: مباراة ريال مدريد بث مباشر ، مشاهدة مباراة ريال مدريد واليوفنتوس ، مباراة ريال مدريد يوتيوب
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top