التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

مواجهة نارية بين ريال مدريد ويوفنتوس ..يوفنتوس يسعى للثأر من الأندية الإسبانية أمام ريـال مدريد

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
مباراة ريال مدريد ويوفنتوس أخيرًا عاد يوفنتوس الايطالي إلى رباعي دوري الأبطال الذهبي بعد فترة غياب طويلة حيث تعود آخر مشاركة له في هذا الدور إلى نسخة عام 2003، ولكن شاءت الأقدار أن تكون العودة أمام نفس الفريق الذي كان آخر منافس للسيدة العجوز في هذا الدور، كما تكمن طرافة الصدفة في كون ريال مدريد حامل اللقب في المناسبتين أيضًا !

صدفة قد تكون أحد أهم عوامل تفاؤل عشاق البيانكونيري حيث أنهم يعتبرون النادي الملكي أفضل منافس متاح في هذه المرحلة النارية من البطولة الأقوى في العالم .
وتحمل مواجهة الفريقين في قبل نهائي نسخة عام 2003 الكثير من الذكريات الرائعة لعشاق الناديين وبالأخص جماهير السيدة العجوز التي نجحت حينها في تجاوز الميرنغي عن جدارة واستحقاق، ولكن رحلتها انتهت بنهاية لم تكن سعيدة على الإطلاق عندما خسرت أمام الغريم المحلي ميلان بركلات الترجيح .
مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس
تشكيلة ماسية

تشكيلة مرصعة بالجواهر والأحجار الكريمة .. هذا أقل ما يوصف به حال الفريقين في هذا الموسم؛ فكانت تشكيلة النادي الملكي تضم العملاق كاسياس ويقابله الأسطورة بوفون في الجهة الأخرى "الثنائي الوحيد الذي لم يتغير حتى الآن"، وفي خط الدفاع نجد أساطير بحجم فيرناندو هييرو وروبيرتو كارلوس وميشيل سالغادو في تشكيلة ديل بوسكي، بينما تواجد ليليان تورام وتيودور وزامبروتا وباولو مونتيرو في كتيبة مارتشيلو ليبي .
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top