التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

فيديو ياسمين النرش تعتدي فيه علي ظابط شرطه بالمطار

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
امتحانات الثانوية العامة 2015 تقوم وزارة التربية والتعليم بنشر مجموعة من النماذج التجريبية في مختلف المواد الدراسية لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي بشعبتيها الأدبي والعلمي وبنظاميها الحديث والقديم.
وتكون هذه النماذج هي عبارة امتحانات تمهيدية يقوم طلبة وطالبات الثانوية العامة بالإجابه عنهخا وكأنها امتحانات حقيقية من الممكن أن يأتي منها عدد كبير من أسئلة أمتحانات أخر العام.ونقدم لكم رابط مباشر لموقع وزارة التربية والتعليم لتحميل هذه الاختبارات في كل المواد الدراسية

فيلم جمهورية امبابة من جانبه أكد المنتج طارق عبد العزيز في بيان صحفي أنه قرر طبع عدد كبير لنسخ فيلم “جمهورية إمبابة” بسبب ثقته في أنه عمل قوي يقدم وجهة نظر مختلفة لحياة الطبقة الفقيرة ومعاناتها، من خلال أبطاله الذين يعيش كل منهم أزمة خاصة به تزيد من حالة الصراع في الفيلم، مما سيزيد من حماس الجمهور عند متابعته.
رح الناقد احمد سعد الدين عن فيلم فيلم “جمهورية أمبابة” اننا لا نعيش فى المدينة الفاضلة وانا مع حرية الابداع

فيلم زنقة ستات ويعتبر هذا الفيلم اول اخراج لخالد الحلفاوى ابن الفنان نبيل الحلفاوى بطل فيلم مهمه فى تل ابيب والاغنيه شعبيه وغناء محمود الليثى وشاركه الغناء حسن الرداد المعروف عنه بولعه بالاغاني الشعبيه وايتن عامر وايمي سمير ومى سليم ابطال الفيلم وقالت ايمي سمير لوكالة نيوز ان الاغنيه ليس لها علاقه بقصة الفيلم وهى مجرد اعلان للفيلم بطريقه الاغاني الشعبيه المحببة لدي فئه كبيرة من الشباب
وظهر في الأغنية المنتج أحمد السبكي وهو يرقص مع أبطال الفيلم، ويعتبر هذا الظهور الأول له عقب خضوعه لعملية قلب مفتوح في لندن.


فيلم كابتن مصر قصة الفيلم :

يحقق لاعب كرة قدم مكافح ما كان يطمح له منذ زمن بأن يكون واحدًا من أبرز لاعبي كرة القدم في مصر، لكن الرياح تأتي بما لا تشتهى السفن، حيث يقوم بدهس رجل بالخطأ أثناء قيادته للسيارة مما ينتج عنه وفاته، ليحكم على اللاعب بالسجن لمدة 3 سنوات بتهمة القتل الخطأ، لكن اليأس لا يعرف لشغفه طريقًا، فيقرر أن يشكل داخل السجن فريقًا محترفًا لكرة القدم من زملائه المساجين.

ياسمين النرش «ظالمة أم مظلومة.. جانية أم مجني عليها.. ضحية ضابط شرطة أم متجنية عليه».. جانب من الجدل الذي أثارته ياسمين النرش، «سيدة المطار»، كما أطلق عليها البعض، بعدما تداولوا فيديو تظهر فيه في حالة «ثورة» على أحد ضباط الشرطة، في واقعة انتهت بتحرير محضر يتهمها بالتعدي على موظف، وحيازة مخدرات، في المقابل نفت المتهمة الواقعة، مؤكدة أنها ستنشر فيديوهات تبرئ ساحتها في وقت لاحق.


الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top