التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

أمير بلاد فارس

مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم فى الكونفدرالية

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة الزمالك والفتح الرباطى اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة crt وقناة نايل سبورت ضمن منافسات كأس الإتحاد الأفريقي تابع لايف ماتش الزمالك مع الفتح الرباطي عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة الزمالك والفتح الرباطي الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف مباراة الزمالك والفتح الرباطى اليوم اون لاين على النت وأيضاً تردد قناة crt على النايل سات، حيث يخوض فريق الزمالك مباراة مهمة، مساء اليوم الأحد، أمام الفتح الرباطي المغربي في إياب دور الـ16 للكونفدرالية الإفريقية على ملعب الملك مولاي عبد الله بالرباط.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين بالقاهرة قد انتهى بالتعادل السلبي.

ويسعى الزمالك في لقاء اليوم للخروج بأي تعادل إيجابي أو الفوز؛ لضمان التأهل للدور التالي من البطولة الإفريقية.

وركز البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، في الأيام الماضية، على بعض الجوانب الفنية والخططية للوصول بلاعبيه للفورمة المثالية.

ويدخل الزمالك المباراة تحت شعار “أكون أو لا أكون”، خاصة أن الفريق يسعى للتأهل لدور الـ16 الثاني، ويحتاج أبناء ميت عقبه لتحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي من أجل انتزاع بطاقة التأهل، خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وحرص البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، على تجهيز لاعبيه نفسيًا وفنيًا للمباراة، وتابع فيريرا تسجيلات لمباريات الفريق المغربي من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في مباراة اليوم.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم أيمن حفني وخالد قمر وأحمد دويدار للإصابة، واستقر فيريرا على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة اليوم ومن المتوقع أن يضم أحمد الشناوى وحمادة طلبة ومحمد كوفى وعلى جبر وأحمد سمير وعمر جابر وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأحمد عيد عبد الملك وباسم مرسي.

وأعترف فيريرا، بصعوبة مباراة اليوم، وأضاف المدير الفني أن الزمالك يفتقد لمجهودات بعض لاعبيه المؤثرين أمثال أيمن حفني خالد قمر وأحمد دويدار، إلا أن الفريق قادر على تحقيق نتيجة إيجابية رغم الغيابات.

وأكد فيريرا أن المجموعة الموجودة قادرة على تعويض الغيابات معربًا عن تفاؤله بالتأهل للدور التالي للكونفدرالية أنه متفائل بالتأهل ولديه ثقة فى اللاعبين.

المصدر: مباراة الزمالك اليوم ، مشاهدة مباراة الزمالك والفتح الرباطى اليوم بث مباشر
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top