التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

وادي الذئاب

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share


وادي الذئاب وضمن ما جاء في القسم الثاني من الحلقة 55 مسلسل وادي الذئاب بدأ المسلسل بمشهد رجل ينام في الغرفة ثم دخل عليه شخص لينظر إليه هل هو نائم أم لا وغادر الغرفة على الفور، وبعد ذلك دخل على غرفة أخرى بها شاب نائم وإقترب ينظر إليه وفجأة إنتقل المسلسل إلى الغرفة الأخرى بمشهد رنة الموبايل ليستيقظ الرجل ويرد على الهاتف .
هذا ملخص بسيط جداً من القسم الثاني من الحلقة 55 من مسلسل وادي الذئاب تستطيعون مشاهدة الحلقة بالكامل على تلفزيون الفجر الجديد ستجدون الرابط في أسفل الموضوع نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.
لمشاهدة حلقة اليوم الخميس من مسلسل وادي الذئاب .
وتتميز الحلقة 55 و56 بعنفوان واكشن رائع حيث تضم في طياتها المواجهة بين مراد علمدار والثعلي اندرية قاتل ابن اخت المعلم ستار أغا حيث تدور الاحداث لمدة الساعة والنصف يوم الخميس حول من ينتصر على الاراضي التركية ضمن حرب شرسسة وصعبة بين الامن القومي بقيادة مراد علمدار والمافيا الروسية التابعة لمجلس البارونات بقيادة فهمي بيك والذي استطاع مراد علمدار ان يكسره بخبر عن ابنيه حيث كان يعتقد انه الاول قد مات ولا احد يملك معلومات عنه مطلقاً وتفاجأ من تهديد مراد له بشكل مذهل.
لم يعد هناك مجال للتنبؤات السابقة هل يموت فهمي بيك ويضحي بنفسه امام قوى الشر التي تتحكم به في سبيل حياة اولاده ام يبقى في خدمة الغرب ليدخل في حرب جديدة بالتأكيد سيكون خاسراً لها امام مراد علمدار , كل هذة التساؤلات نجد الاجابة عنها يوم الخميس القادم 30-4-2015 في بث مباشر حصرياً بتقنية الديلي موشن الغير قابلة للحذف والتعديل كيوتيوب والتي تناسب جميع الاجهزة في تمام الساعة ال10:00م.
ومن جانب اخر يظهر المعلم مراد وجاهد وعمران وفرقة الراية السوداء يهاجمون على مكان تابع للمجلس ويتم القضاء على أفراد الحراسة للاعضاء المجلس من قبل المعلم وفريقة ، ومن المتوقع ان جان قد رمى نفسه من الأعلى وذلك ليهرب من المعلم وفريقة.
هجوم ستار آغا وبوساط لمكان الثعلب ومع الأسف وقعوا في فخ الثعلب ومع ذلك من المتوقع ان المعلم سوف ينقذ ستار آغا وبوساط وبذلك سيعود بوساط إلى مكانة الطبيعي في فريق المعلم ويذكرنا هذا المشهد بميماتي عندما انفصل عن المعلم وكان على وشك ان يموت في فخ أسكندر الكبير لولا تدخل المعلم في آخر لحظة وقالة يا ميماتي لا تطلع عن القطيع لانه الذيب راح يأكلك.
بعد قراءة ملخص الحلقات السابقة من مسلسل وادي الذئاب يبدو أن الزائر قد تشوق اكثر لعرض الحلقتين 55+56 التي سيتم عرضها اليوم لن نطيل عليكم في عرض الحلقات وسيتم تنزيلها فور عرضها على موقع الفجر الجديد وحلقة اليوم سيأتي بها الكثير من الأحداث المهمة والشيقة المليئة بالأثارة والتشويق كما عودكم المسلسل دائماً وسنقوم في هذه المقالة بتزويدكم العزيز من الصور لحلقة اليوم .
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top