التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

أمير بلاد فارس

حظك اليوم السبت 25/4/2015 فى الحب والعمل من ابراج اليوم

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
آخر توقعات الأبراج اليومية مع حظك اليوم مهنياً وعاطفياً وصحياً وآخر تنبؤات برجك اليوم السبت 25 أبريل/نيسان 2015 لجميع الابراج مع مجموعة من أشهر علماء الفلك فى الوطن العربي ونشر ابراج اليوم من خلال موقع ابراج مكتوب والسومرية للعالمة الفلكية جاكلين عقيقي وماغي فرح وكارمن شماس.

وفى إطار آخر حول تغطيتنا المستمرة واليومية لأهم المواضيع، ننشر لكم العاب فلاش جديدة وأحدث العاب سيارات سباق اون لاين بالإضافة إلى العاب بنات تلبيس جميلة وجديدة وأحلى العاب طبخ مطاعم، كل ذلك وأكثر حيث نقدم أيضاً رسائل حب جديدة للموبايل واحلى واروع صور حب رومانسية للفيس بوك وتشكيلة منوعة من صور بنات عربية وأجنبية فيس بوك كيوت، وضمن متابعتنا التقنية نُقدم فاتورة التليفون الأرضى اون لاين وآخر تحديث من برنامج واتس اب بالإضافة لبرنامج فايبر الجديد.

توقعات برج الحمل اليوم
توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسارا مختلفا لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.

توقعات برج الثور اليوم
هناك احتمال بقدوم فترة اختبار مهمة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلا من ذلك استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.

توقعات برج الجوزاء اليوم
يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ ستجد الحلول واضحة.

توقعات برج السرطان اليوم
يبدو أن شكوك الأمس قد تبددت وأنت الآن مشغول بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات مهمة.

توقعات برج الأسد اليوم
كل من حولك يحفزك إيجابيا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى.

توقعات برج العذراء اليوم
يعتقد البعض أنك الشخص الوحيد التي تتمكن من حل أي مشكلة اليوم. تكتشف كل الحقائق اليوم وتسعى لمعرفة القصة بأكلملها لأنك تعتقد أنها ستؤثر بالإيجاب على علاقاتك.

توقعات برج الميزان اليوم
تتعجب اليوم وتتساءل لماذا يدفعك البعض للتقرب من الحبيب. ربما لم تعبر عن مشاعرك حتى الآن للطرف الآخر.

توقعات برج العقرب اليوم
أنت اليوم تشعر باحساس رائع وصحة جيدة وتشعر بالثقة، فأنت بالمقدمة في العمل، ويمكنك أخيرا البدء في تطبيق أفكار جديدة.

توقعات برج القوس اليوم
دائما ما يجدك أصدقاؤك في المنزل فأنت تفضل المكوث في المنزل خاصة عند التفكير في الحبيب.

توقعات برج الجدى اليوم
في بعض الأحيان، يجب أن تواجه الفشل في العمل. كن شجاعا وانظر إلى هذه العقبات على أنها فرص للتغيير إلى الأحسن.

توقعات برج الدلو اليوم
على الرغم من إيمانك الكامل ببعض المعتقدات الدينية، إلا أنك لا تتحدث عنها مع الآخرين. في الواقع، أنت تعرف المفاهيم الغامضة.

توقعات برج الحوت اليوم
لسوء الحظ اليوم، ربما لا تحصل على الحقائق بالسهولة التي تتوقعها خلال الأيام القادمة. لا تسد الفجوات التي تجدها أمامك من خيالك الخصب.

المصدر: حظك اليوم السبت ، ابراج اليوم السبت
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top