التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

أمير بلاد فارس

مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم فى دوري الأبطال

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة بي ان سبورت الرياضية بتعليق رؤوف خليف ضمن منافسات دوري الأبطال 2015 تابع لايف مجاناً ماتش برشلونة مع باريس سان جيرمان عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم اون لاين على النت، حيث قال اللاعب الفرنسي المعتزل إريك أبيدال، مدافع برشلونة الإسباني على مدار ستة مواسم حتى 2013 ، أن مهمة باريس سان جيرمان صعبة جدا أمام البرسا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، بعد أن خسر بنتيجة 1-3 في الذهاب.

وفي مقابلة مع صحيفة (لو باريزيان) نشرت اليوم، قال أبيدال: “مهمة باريس سان جيرمان صعبة جدا. أنا يمكنني قول هذا لأنني أعرف جيدا الفريق الكتالوني. باريس سان جيرمان لن تكون حظوظه أفضل.. الأمر الأصعب سيتمثل في الخسارة. في جميع الأحوال، على الفريق الباريسي أن يحرز أهدافا”.

وتطرق أبيدال إلى الغيابات في صفوف باريس سان جيرمان خلال ذهاب “التشامبيونز ليج” أمام البرسا الأسبوع الماضي، ابتداء من زلاتان إبراهيموفيتش وماركو فيراتي.

وأضاف: “لا يجب وضع الغيابات الكبيرة بصفوف باريس سان جيرمان في الحسبان، لا أعرف إذا ما كان هناك فارق كبير بين الفريقين. ابتداء من وقت تأهلهما إلى ربع النهائي يجب التفكير في أنهما على نفس المستوى”.

وذكر أبيدال (35 عاما) أنه من الصعوبة البالغة أن يتمكن باريس سان جيرمان من الفوز على البرسا.

هذا وقد حصل لاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا، الذي أصيب في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان، الإثنين على الإذن الطبي لكي يصبح جاهزا للمشاركة في لقاء الإياب غداً على ملعب “كامب نو”.

وأجرى الفرنسي جيريمي ماتيو اليوم مراناً خاصاً في إطار التدريبات التي يستعد بها البرسا لمواجهة الفريق الفرنسي غدا، علما بأن مباراة الذهاب فاز بها الفريق الكتالوني 3-1.

وكان إنييستا قد أصيب في المنطقة القطنية بالظهر بعد تداخل مع خابيير باستوري، لذا تم استبداله بتشافي هرنانديز (ق51)، مما أدى إلى غيابه عن لقاء فالنسيا في الليجا.

أما جيرارد بيكيه، الذي أجرى مرانا منفردا أمس، فانضم اليوم إلى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

المصدر: مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top