التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

أمير بلاد فارس

مباراة فيورنتينا ودينامو كييف اليوم فى الدوري الأوروبي

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة فيورنتينا ودينامو كييف اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة بي ان سبورت الرياضية بتعليق محمد الكواليني ضمن منافسات الدورى الأوروبى 2015 تابع لايف مجاناً ماتش فيورنتينا مع دينامو كييف عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة فيورنتينا ودينامو كييف الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف مباراة فيورنتينا ودينامو كييف اليوم اون لاين على النت، حيث يحل فيورنتينا الإيطالي، والذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفا على دينامو كييف الأوكراني، ضمن منافسات دور الـ8 بالدوري الأوروبي، وذلك في تمام الساعة 9:05 بتوقيت القاهرة.

مشوار الفيولا في الدوري الأوروبي:
ويأمل فينشنزو مونتيلا، المدير الفني للفيولا، في مواصلة مسيرته الناجحة في الدوري الأوروبي بعدما أقصى توتنهام الإنجليزي في دور الـ32، ثم روما في دور الـ16، ليتأهل لملاقاة دينامو كييف في ربع النهائي بالبطولة الأوروبية، اليوم، قبل لعب مباراة العودة بعد أسبوع.

ضغوط كبيرة على صلاح وزملائه:
كما يسعى الفيولا إلى العودة إلى الانتصارات مرة أخرى، بعد الهزيمة الثقيلة أمام غريمة المباشر في صراع المركز الرابع بالكالشيو نابولي، بعدما خسر فيورنتينا بثلاثية مطلع الأسبوع الحالي، ليتراجع خطوة للوراء ويحل في المركز الخامس بنفس رصيد سامبدوريا في المركز السادس (49 نقطة).

ويضع تراجع الفيولا إلى المركز الخامس، وخروجه من بطولة الكأس الإيطالية بعد الخسارة بثلاثية أمام يوفنتوس في قبل النهائي بمدينة فلورنسا، ضغطا كبيرًا على صلاح ورفاقه الذي يأملون في مواصلة الطريق في الدوري الأوروبي، للتتويج ببطولة هذا الموسم.

مباريات صلاح في الدوري الأوروبي:
لعب محمد صلاح في الدوري الأوروبي 4 مباريات أمام توتنهام في دور الـ32، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1، وإيابا بفوز الفيولا 2-0 حيث أحرز صلاح الهدف الثاني، ثم التعادل أمام ضيفه روما 1-1، قبل الفوز في ملعب الأوليمبكو بثلاثية نظيفة لم يسجل فيهم صلاح أية أهداف.

صلاح في الكالشيو والكأس
لعب صلاح 9 مباريات مع فيورنتينا بالكالشيو، حيث شارك صلاح في 8 مباريات واستطاع إحراز 4 أهداف، وخسر خلالهم الفيولا مباراتين أمام لاتسيو برباعية ونابولي بثلاثية، وفي الكأس لعب الفيولا مباراتين أمام يوفنتوس (2 - 1) وسجل صلاح الهدفين في يوفنتوس آرينا، قبل الخسارة (0 - 3) في فلورنسا، وتوديع البطولة.

مباريات نفس الجولة بالدوري الأوروبي:
ويلتقي الليلة في ذات الدور بالبطولة الأوروبية، دنيبرو في ضيافة كلوب بروج، وزينيت في ضيافة إشبيليه "حامل اللقب"، وفولفوسبورج يستضيف نابولي.

المصدر: مباراة فيورنتينا اليوم ، مشاهدة مباراة فيورنتينا ودينامو كييف اليوم بث مباشر
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top