التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

أمير بلاد فارس

وزارة الداخلية تعلن عن نتائج قرعة الحج بجميع المحافظات

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم الخميس عن ظهور نتيجة حج القرعة لعام 2015 بجميع محافظات جمهورية مصر العربية ويمكنكم الآن الإستعلام عن نتائج قرعة الحج من خلال الرقم القومي والإسم ونتمنى للجميع التوفيق والفوز فى قرعة الحج 2015 وأيضاً قد أعلنت الوزارة مسبقاً عن اسماء الفائزين فى قرعة الحج فى جميع المراكز والقري.

هذا وقد أعلنت مديرية أمن بني سويف الأربعاء عن فوز 340 مواطنا في قرعة الحج لهذا العام، والتي أجريت بنادي الشرطة بكورنيش النيل بمدينة بني سويف، بواسطة القرعة العلنية بالحاسب الآلي، تحت إشراف اللواء محمد أبو طالب، مدير الأمن، والعميد خلف حسين، مدير إدارة البحث الجنائي من بينهم 34 مواطنا من كبار السن.

قال مدير الأمن خلال الاحتفال إن إجمالي عدد المتقدمين لأداء فريضة الحج هذا العام بمراكز المحافظة بلغ 9552 مواطنا ومواطنة، وبلغت الحصة المقررة لمحافظة بني سويف 340 حاجا وحاجة، تم تخصيص نسبة 10 % منها لكبار السن.

أشار أبو طالب إلى أن حجاج مدينة بني سويف يبلغ عددهم 69 حاجا وحاجة بينهم 8 من كبار السن، وعدد الحجاج من قرى مركز بني سويف 35 حاجا وحاجة بينهم 6 من كبار السن، وبمركز إهناسيا 40 حاجا وحاجة بينهم 2 من كبار السن، وبمركز الواسطى 46 حاجا وحاجة، بينهم 6 من كبار السن، وبمركز ناصر 41 حاجا وحاجة، بينهم 4 من كبار السن، وبمركز ببا 44 حاجا وحاجة، بينهم 6 من كبار السن، وبمركز سمسطا 22 حاجا وحاجة، بينهم 2 من كبار السن، ومركز الفشن 40 حاجا وحاجة، بينهم 4 من كبار السن.

المصدر: نتيجة حج القرعة 2015 مصر الإستعلام أسماء الفائزين فى نتائج قرعة الحج بالإسم بالرقم القومي من موقع وزارة الداخلية
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top