التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

أمير بلاد فارس

برشلونة وباريس سان جيرمان فى ذهاب ربع نهائي دوري الابطال

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
آخر اخبار كرة القدم الأوروبية اليوم الأربعاء 15 أبريل/نيسان 2015 وتفاصيل مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مع فريق نادي باريس سان جيرمان ضمن منافسات بطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم عبر موقع تابع لايف بالإضافة للموقع الشهير كورة اون لاين وذلك بالتعاون مع قناة بي ان سبورت الرياضية على موقع يوتيوب وأيضاً سوف نضع بين أيديكم فور إنتهاء المباراة اهداف مباراة برشلونة وباريس مباشرة اون لاين، حيث يرى لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يعد أحد أبرز المرشحين للتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، كما توقع أن تشهد مواجهة الفريقين في دور الثمانية من البطولة أهدافا غزيرة.

وقال المدرب الأسباني: "في السنوات الأخيرة جمعتنا العديد من المواجهات .. إنه أحد الفرق المرشحة لنيل اللقب وخاصة عقب فوزه على مرشح آخر مثل تشيلسي".

وأضاف: "هذه المواجهة قد تشهد تسجيل العديد من الأهداف وأتمنى أن تكون من نصيب فريقي".

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة الذهاب والمقرر اقامتها مساء اليوم الأربعاء في العاصمة الفرنسية باريس وهو يعاني من غياب بعض العناصر الرئيسية المؤثرة في الفريق، يأتي على رأسهم النجم السويدي زالاتان ابراهيموفيتش الذي يغيب لإيقاف، إلا أن لويس انريكي قلل من أهمية تلك الغيابات.

وأردف قائلا: "لا يمكن إغفال هذه الغيابات، ولكنهم تمكنوا من الفوز علينا في دور المجموعات بدون ابرا .. إنهم لاعبون ذوو أهمية كبيرة ولكنهم يمتلكون فريقا جيدا ومن المؤكد أنهم سيتسببون لنا في تعقيدات".

والتقى الفريقان في الدور الأول من البطولة الأوروبية، حيث خسر برشلونة 3/2 في المباراة الأولى التي أقيمت في باريس.

وتحدث انريكي عن تلك المباراة قائلا: "لم تكن مباراة جيدة من حيث النتيجة ولكننا كنا قريبين من تحقيق التعادل".

وأوضح انريكي أن فريقه سيسعى لتحقيق الفوز في مباراة اليوم: "نستعد لهذه المباراة كالمعتاد ساعين للفوز كما سنحاول أن نتناسى أننا نلعب مباراة اقصائية ولكننا واعون في الوقت نفسه أننا نواجه فريقا قادرا على تحقيق الفوز".

المصدر: مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top