التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ففى عام 1959 لم يكن هناك قاعدة الهدف بهدفين وتواجها ثلاث مرات فى نصف نهائى المسابقة وإنتصر الريال وقتها وبعدها حقق اللقب والثانية فى نهائى دورى أبطال اوروبا الموسم الماضى وإنتصر الريال بأربعة أهداف مقابل هدف لتكون حصيلة مواجهات الفريقين أوروبيا فوز الريال فى ثلاثة مرات وفوز أتلتيكو مرة وحيدة ويتمنى عشاق الريال أن يستمر هذا الوضع فى هذا الموسم لأنهم يعتقدون أن فوز الريال على الأتلتى فى ربع نهائى أوروبا هذا الموسم سيقودهم حتما كما ذكرت كتب التاريخ للظفر باللقب مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر.
وقبل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي مدريد بنكهة أوروبية، فقد تمكن حامل اللقب في نسخة الماضية النادي الملكي ريال مدريد، من تجاوز دور المجموعة من دول الأبطال، برصيد 18 نقطة، حققها بعد الفوز في جميع مبارايته في المجموعة الثانية.فيم أخرج نادي ريال مدريد في دور ال 16، نادي شالكه 04 الألماني، بعد إن إنتهت نتيجة مباراة الذهاب والإياب لصالح الفريق الملكي ريال مدريد، وذلك بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، حيث تمكن الفريق الملكي من الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل صفر، فيما إنهزم في مباراة العودة في مدريد، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.
اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في مباراة كان من خلالها الفريق الملكي قريب من الخروج من البطولة، لكن نظرا لفوزه في مباراة الذهاب، تمكن من بلوغ دور الثامنية من دوري أبطال أوروبا، وفي المقبل فقبل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم، تمكن الفريق الثاني للعاصمة الإسبانية مدريد، من تجاوز دور المجموعة من دوري أبطال أوروبا.
في المركز الأول من المجموعة الأولي، وذلك برصيد 13 نقطة، حققها بعد الفوز في أربعة مباريات بالإضافة إلى التعادل في مباراة، وإنهزم أيضا في مناسبة واحدة، فيما أخرج نادي أتلتيكو مدريد في الدور الماضي نادي باير ليفركوزن الألماني، بعد نهاية مباراة الذهاب .
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top