التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

أمير بلاد فارس

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى اليوم والآن يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة بي ان سبورت الرياضية بتعليق عصام الشوالي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي 2015 تابع لايف مجاناً ماتش مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد أو كما يُطلق عليه المان يونايتد عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم اون لاين على النت، حيث يستأثر ديربي مدينة مانشستر، والذي سيجمع بين مانشستر يونايتد وجاره اللدود مانشستر سيتي على ملعب الأول «أولد ترافورد» اليوم الأحد بإهتمام واسع، صحيح أن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بات شبه محسومًا لنادي تشيلسي، إلا أن أهمية المباراة تأخذ بعدًا آخر بين الغريمين في الصراع بينهما برفقة آرسنال على المركزين الثاني والثالث والمؤهلين مباشرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تشهد الجولة 32 من الدورى الإنجليزى مباراة ديربى مدينة مانشستر، الذى يجمع مانشستر يونايتد بضيفه فريق مانشستر سيتى على ملعب “الأولد ترافورد” فى السادسة مساء الأحد.

وتشهد المباراة رقم 152 بين الفريقين فى الدورى منافسة قوية، نظرًا لوضعية الفريقين فى جدول ترتيب البريميرليج، حيث يحتل اليونايتد المركز الثالث برصيد 62، بينما يأتى السيتى خلفه فى المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة.

وعلى صعيد آخر، اقتنع لويس فان خال أن أسلوب 3-5-2 الذي كان يتبعه مع منتخب بلاده الهولندي لا يتناسب مع المدرسة الإنجليزية بوجه عام ولا مع قدرات لاعبي اليونايتد بوجه خاص، فقرر رفع الراية البيضاء ونفذ نصيحة الأغلبية الكاسحة من جماهير النادي التي طالبت بتثبيت أربعة مدافعين في الخط الخلفي، ومنذ ذلك الحين ومستوى مانشستر يونايتد في تصاعد مستمر، والنتائج أيضاً تحسنت بشكل واضح، والدليل على ذلك هو وصول الفريق إلى المركز الثالث بفارق نقطة عن السيتي الذي كان في المركز الثاني قبل أسبوعين فقط.

في المباريات الخمس الماضية، اعتمد فان خال على الرباعي “بليند، سمولينج جونز وفالنسيا” في الخط الخلفي، وأمامهم الثنائي الأهم في الفريق “كاريك وهيريرا” -كمحوري ارتكاز على الدائرة-، ثم الثلاثي “ماتا، فيلايني وأشلي يونج” الذي يُجيد كل منهم عملية تغيير مركزه مع الآخر بطريقة خادعة للخصوم، والشيء الأفضل يبقى في اعتماده على واين روني بمفرده في الخط الأمامي، وهذا ما كان يفتقده اليونايتد في النصف الأول من الموسم، حيث كان يُستنزف مجهود الفتى الذهبي بإقحامه في الوسط، بعيداً عن مكانه المُفضل بالقرب أو داخل منطقة الجزاء.

المصدر: مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top