التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

الفيولا فى مباراة قوية اليوم امام نابولي فى الدوري الايطالي

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
صلاح يبدأ رحلة جديدة مع الفيولا يوم الأحد المقبل حينما يحل فيورنتينا ضيفا على نابولي في إطار الجولة 30 من الدوري الإيطالي، حيث الصراع بينهما على حجز مقعد مؤهل إما لدوري أبطال أوروبا، أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

فيورنتينا يحتل المركز الرابع بـ49 نقطة، فيما يأتي نابولي سادسا بـ47 نقطة، وهو صراع مباشر على حجز مقعد أوروبي.
نابولي يمر بفترة هبوط حاد في المستوى إذ أنه لم يعرف الفوز في الدوري منذ شهر فبراير الماضي، ومنذ ذلك الحين خاض خمس مباريات، خسر في ثلاث مواجهات، وتعادل مرتين.
يأتي هذا في الوقت الذي يمر به فيورنتينا بفترة رائعة، فعلى الرغم من وداع كأس إيطاليا بعد الهزيمة من يوفنتوس، إلا أنه في الدوري لم يعرف الفيولا طعم الهزيمة سوى مرة واحدة فقط في آخر 12 مباراة.
ولكن الأمر مع نابولي يختلف، إذ أن الفيولا لم ينجح في التغلب على منافسه سوى مرة واحدة في آخر 10 مباريات جمعت بينهما في كل البطولات.
وفي سان باولو تحديدا الأمر يد صعبا، فعلى الرغم من أن فيورنتينا نجح في الفوز فيه الموسم الماضي بهدف دون رد، إلا أنه انتظر هذا الانتصار منذ عام 2010.
وقبل عام 2010، لم يستطع فيورنتينا الفوز مطلقا في ساو باولو إلا عام 1995، أي أنه انتظر 15 عاما حتى يستطيع الخروج بانتصار من معقل نابولي.
كما أن نابولي لم يتعرض للهزيمة في ملعبه خلال الموسم الجاري في الدوري سوى مرتين فقط، الأولى كانت في الجولة الثانية أمام كييفو فيرونا بهدفين لهدف، والثانية أمام يوفنتوس في الجولة 18 بثلاثة أهداف لهدف.
فهل ينجح صلاح في قيادة فيورنتينا للخروج من سان باولو بثلاث نقاط هامة نحو مشوار التأهل الأوروبي الموسم المقبل، أم يواصل نابولي تصدير عقدته؟


المصدر : مشاهدة مباراة فيورنتينا ونابولي
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top