التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

أمير بلاد فارس

حظك اليوم الاحد 12/4/2015 فى الحب والعمل من ابراج اليوم

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
آخر توقعات الأبراج اليومية مع حظك اليوم مهنياً وعاطفياً وصحياً وآخر وآخر تنبؤات برجك اليوم الاحد 12 أبريل/نيسان 2015 لجميع الابراج مع مجموعة من أشهر علماء الفلك فى الوطن العربي ونشر ابراج اليوم من خلال موقع ابراج مكتوب والسومرية للعالمة الفلكية جاكلين عقيقي وماغي فرح وكارمن شماس.

توقعات برج الحمل اليوم
عقلك مليء بالأفكار الغريبة اليوم، والبعض يحاول أن يصل إلى هذه الأفكار. سلاحك الوحيد هو أن تختار أفضل الأفكار وتكتبها في قائمة ولا تتحدث عنها مع أي شخص. احذر من اتخاذ قراراتك أمام الآخرين، فالكل حريص على سماع قراراتك النهائية.

توقعات برج الثور اليوم
ستمر بوقت صعب بسبب تعرضك لبعض المواقف المحرجة مع مجموعة من الأشخاص. ربما تحزن جدا لسماع بعض الأخبار السيئة منهم. عندما تختلط بمجموعة كبيرة من الأشخاص، تفكر وقتها أنك من الممكن أن تستمتع أكثر إذا قضيت هذا الوقت بمفردك في المنزل. هدفك اليوم هو تجنب المواقف التي تزعجك.

توقعات برج الجوزاء اليوم
كل الأمور تسير على ما يرام منذ فترة طويلة سواء على المستوى المهني أو العاطفي. تكتشف اليوم بنفسك أن اتصالات وعلاقاتك بالآخرين تتحسن وتتطور. كنت حريصا جدا منذ فترة على تصحيح بعض الأفكار والخطط التي فشلت فيها في الأيام الماضية، ولذلك ستهتم اليوم بالتفاصيل بشكل أكبر.

توقعات برج السرطان اليوم
عاطفيا، أنت على ما يرام، ولكن لسوء الحظ من حولك لا يبادلونك نفس المشاعر. تضحي بنفسك من أجل تسهيل الطريق أمامك الطرف الآخر. تذكر أن الأشخاص المحيطين بك عليهم أن يتعلموا كيف يقومون بفعل الأشياء من تلقاء أنفسهم.

توقعات برج الأسد اليوم
من المهم جدا أن تختلط بالناس وتشاركهم في أعمالهم وخاصة أفراد أسرتك. دورك اليوم يكمن في سد فجوات الاتصال بينك وبين من حولك. اهتم بالتفاصيل جدا. يوم مناسب جدا لتفويض شخص ما للقيام بأي مهمة بالنيابة عنك.

توقعات برج العذراء اليوم
اهدأ ورتب أمورك قبل أن تعرض أو تطرح أفكارك على الآخرين. كن حذرا عند التحدث عن حياتك العاطفية أمام الأصدقاء والزملاء. عندما تتطرق إلى الحديث عن هذا الموضوع، تتحول المناقشة إلى مشاجرة وتضطرب الأجواء تماما.

توقعات برج الميزان اليوم
ربما يكون اليوم هو اهم يوم في حياتك العاطفية هذا العام. سيتحقق حلمك اليوم وستدرك أن الجهود التي بذلتها لم تضع هباء. كل شيء يحدث في حياتك يعتمد على اختياراتك وقراراتك التي اتخذتها خلال الشهور الماضية. يجب عليك أن تتحكم في تصرفاتك أكثر من ذلك.

توقعات برج العقرب اليوم
أنت قوي جدا ولا تستسلم بسهولة وهذا ما يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك هذا اليوم، في نفس الوقت، تشعر أنك معقود اللسان. تمر بظروف صعبة إلى حدا ما اليوم بسبب بعض المواقف العاطفية والرومانسية. تريد أن تعبر عن مشاعرك للحبيب ولكن لا تعرف كيف ومن أين ستبدأ؟

توقعات برج القوس اليوم
أوضاعك العاطفية تسير على ما يرام، ولكن لا تعتمد على ذلك، يجب أن تبذل جهودك لتحسن الوضع بقدر الإمكان. احترس من الاهتمام بعالم الخيال والابتعاد عن الواقع كي لا تبوء محاولاتك بالفشل. يجب أن تتحلى بالعزيمة قبل الإقدام على أي شيء.

توقعات برج الجدى اليوم
ستواجهك اليوم بعض الصعوبات والتحديدات وأولها أنك ستجد نفسك أمام مفترق طرق ولن تعرف أيها أفضل، وسيكون من الصعب عليك اتخاذ القرار بسرعة. لا تقلق فالأمر ليس صعبا كما تتخيل، بل كل ما يجب عليك أن تتختار اتجاهك بحكمة وبدون توتر.

توقعات برج الدلو اليوم
قمت بإعداد أمتعتك وترتيب أمورك وأوشكت على الرحيل إلى مكان آخر، ولكن سرعان ما تأتيك إشارة بضرورة التوقف. ربما يرجع السبب إلى عدم درايتك بتفاصيل تلك الرحلة التي تقوم بها بالكامل. اهتم بالحبيب واطمئن على حاله فهو بانتظارك.

توقعات برج الحوت اليوم
الشخص المنظم والقوي هو الفائر اليوم، فهل أنت مستعد؟ كن حذرا، فهناك فئة من الناس يحاولون إبعادك عن مهام عملك. أنت مشغول بمشروع مهم جدا وربما تقرر أخذ قسط من الراحة، ولكن لسوء الحظ ربما لا تجد وقتا بسبب مكالمة تليفونية قد تزيد من ضغوطك.

المصدر: توقعات حظك اليوم الاحد ، ابراج اليوم الاحد
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top