التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية وتُلعب المباراة فى مدينة إشبيلة الإسبانية ويستع الملعب على 46 الف مشجع ، مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية نتابعها على «وكالة نيوز» ويدخل برشلونة فى أمل الفوز والمحافظة على الصدارة ، ونتابع فى القسم الرياضي فى جريدة وكالة نيوز مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم اون لاين يوتيوب بدون تقطيع HQ Watch Barcelona vs Sevilla 2015.مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم اون لاين يوتيوب بدون تقطيع HQ Watch Barcelona vs Sevilla 2015 ، حيث يقوم برشلونة برحلة محفوفة بالمخاطر إلى الأندلس، السبت 11 أبريل/نيسان، بينما سيكون ريال مدريد في نزهة بملعبه الشهير "سنتياغو برنابيو"، في الأسبوع الـ 31 للدوري الإسباني لكرة القدم يوتيوب.

اهداف مباراة برشلونة وإشبيلية وتتجه جميع الأنظار صوب ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" الذي سيكون مسرحا لمباراة القمة ضمن هذه المرحلة بين إشبيلية الساعي إلى المشاركة في دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل، وضيفه برشلونة الساعي إلى الحفاظ على فارق النقاط الأربع بينه وبين وصيفه ريال مدريد، والمضي قدما في استعادة اللقب المحلي ومواصلة المنافسة على لقب الكأس المحلية، ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل برشلونة هذه المباراة بكامل نجومه، فقد التحق بكتيبة المدرب لويس إنريكي، عدة لاعبين مصابين أبرزهم الظهير الأيسر جوردي ألبا و6 لاعبين آخرين أساسيين أراحهم انريكي في المباراة الأخيرة أمام الميريا (4-0) أبرزهم جيرار بيكيه والبرازيلي نيمار.
وقال بيكيه: "روزنامة أبريل/ نيسان صعبة جدا. لا يمكننا إحراز أي لقب ولكن يمكننا أن نخسر جميع الألقاب في حال لم نقم بالأمور كما يجب".
وأضاف بيكيه: "بالإمكان أن نخرج من مسابقة دوري الأبطال أو خسارة صدارة الليغا. يجب أن نتعامل مع كل مباراة على حدة وإذا أنهينا مبارياتنا في أبريل، جيدا فذلك يعني اننا سنبلغ نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا وأننا سنبقى في صدارة الليغا".
بدوره، قال المهاجم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز صاحب الثنائية في مرمى ألميريا (10 أهداف في الليغا و16 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم): "نحن نعرف بأن مهمتنا ستكون صعبة جدا أمام إشبيلية، ولكن إذا واجهناه بشخصيتنا فإننا نملك حظوظا للفوز لأننا فريق برشلونة".ا
المصدر : مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top