التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

أمير بلاد فارس

حظك اليوم السبت 11/4/2015 فى الحب والعمل من ابراج اليوم

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
آخر توقعات الأبراج اليومية مع حظك اليوم مهنياً وعاطفياً وصحياً وآخر تنبؤات برجك اليوم السبت 11 أبريل/نيسان 2015 لجميع الابراج مع مجموعة من أشهر علماء الفلك فى الوطن العربي ونشر ابراج اليوم من خلال موقع ابراج مكتوب والسومرية للعالمة الفلكية جاكلين عقيقي وماغي فرح وكارمن شماس.

توقعات برج الحمل اليوم
برجك اليوم وتوقعات برج الحمل مع الابراج: تنشغل اليوم بالأمور المالية وتخطط لمشروع جديد، ما يحتم عليك أن تكون أكثر حرصا على استشارة الآخرين قبل أن تتخذ أي قرار. تصرف بعفوية مع الحبيب حتى تقربه منك أكثر، كفاك هجوما عليه وعامله بلطف. تستعيد ذكرياتك الجميلة حيث أنك كنت من هواة ممارسة الرياضة بكثرة، فتقرر تكرار ما كنت عليه في الماضى.

توقعات برج الثور اليوم
برجك اليوم وتوقعات برج الثور مع الابراج: تبدو متخاذلا اليوم في العمل وليست لديك الدوافع لتنفيذ مهام جديدة. الحياة العملية تلهيك عن الحبيب وتبعدك عنه، لذا فكر فيه وامنحه الوقت الكافي للبقاء بقربه. ضغوط العمل تبعدك عن ممارسة أنشطتك الرياضية المفضلة، فحاول إيجاد الوقت لها.

توقعات برج الجوزاء اليوم
برجك اليوم وتوقعات برج الجوزاء مع الابراج: اتصالاتك ناجحة جدا اليوم تجعلك تشعر بالقوة، وتدفعك للبدء في مشروع جديد. تزعجك الدعوات المتواصلة من الشريك، ومن الأفضل مصارحته بدل التهرّب من الموضوع. تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق والعمل الزائد.

توقعات برج السرطان اليوم
برجك اليوم وتوقعات برج السرطان مع الابراج: حاول ألاّ توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وتريث حتى تجد العرض المناسب. الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، إلى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين. لا تخاطر بوضعك الصحي من خلال تناول أودية لا تعرف مضاعفاتها وتأثيراتها السلبية.

توقعات برج الأسد اليوم
برجك اليوم وتوقعات برج الأسد مع الابراج: قد تجد نفسك أحيانا أمام معطيات مربكة أو ربما تحزنك بعض التطورات فحاول ألا تتوقّف عند لحظات كهذه فترات طويلة. الاهتمام الذي يوفره لك الشريك يساعدك كثيرا لتستعيد عافيتك، وذلك سيعد دينا عليك أن تفيه في الوقت المناسب.

توقعات برج العذراء اليوم
برجك اليوم وتوقعات برج العذراء مع الابراج: ابتعد الآن عن هذه الفوضي واهرب من الروتين اليومي الممل. استغل خيالك وفكر في مكان بعيد عن بلدتك وقم بزيارته. إذا لم تتاح لك الفرصة للسفر في الحقيقة، فيكفيك التفكير وتخيل المناظر الطبيعية الجميلة. المناقشات والموضوعات الفلسفية تفتح أمامك أبوابا للمعرفة.

توقعات برج الميزان اليوم
برجك اليوم وتوقعات برج الميزان مع الابراج: تعيش قصة حب جميلة وقلبك متيم بالحبيب، ولكن التوقعات غير الواقعية وغير العملية لا تفيدكما. ستؤثر بعض الأحداث غير المتوقعة على حياتك، ولكن تعاملك الجيد مع هذه الأحداث قد يمنع حدوث مشاكل عديدة. تجنب الكلام مع الحبيب فربما يكون عنيدا ويجعلك تفقد أعصابك

توقعات برج العقرب اليوم
برجك اليوم وتوقعات برج العقرب مع الابراج: أنت قادر اليوم أخيرا على أن توقف عملك ولو للحظة للاستمتاع برحلة قصيرة مع الأصدقاء. ضع أدواتك واترك مكان عملك واخرج وتواصل مع بعض الأشخاص المرحين. هناك شخص ما قادر على إسعادك فاقترب منه.

توقعات برج القوس اليوم
برجك اليوم وتوقعات برج القوس مع الابراج: علماء الفلك ينصحونك بالتروي والهدوء قبل اتخاذ قراراتك العاطفية. تحتاج اليوم أن تقنع صديقك أو حبيبك أنك مهتم جدا بعملك. كن مرنا بدرجة كافية تمكنك من أن تدرك أن فرص التواصل الجديدة من الممكن أن تفيدك على الصعيد المهني والشخصى.

توقعات برج الجدى اليوم
برجك اليوم وتوقعات برج الجدي مع الابراج: يطلعك بعض العلماء على أسرار برجك اليوم وأحد هذه الأسرار هي أنك على الرغم من أنك معروف ومشهور بعملك الجاد، فأنت أيضا تحب الترفيه عن نفسك. بعض الأشخاص ينظرون إليك ويصفونك بأنك جاد جدا وطموح لدرجة أنهم يقدرونك رغبتك في الترفيه عن نفسك.

توقعات برج الدلو اليوم
برجك اليوم وتوقعات برج الدلو مع الابراج: تساعد اليوم العادات والتقاليد العائلية على أن تمتلك أشياء معينة في المنزل. يجب أن تكف عن الحديث عن مطالبك الشخصية حتى يستعد أفراد أسرتك لتلبيتها. تذكر أن الاتصال الناجح بين الأشخاص يعتمد على الإصغاء والانتباه وأن تراعي شعور من حولك.

توقعات برج الحوت اليوم
برجك اليوم وتوقعات برج الحوت مع الابراج: أفكارك واضحة جدا اليوم. الحديث مع الشخصيات المرموقة يساعدك على إيجاد المكان المناسب الذي يقدر طموحك. عليك أن تتغلب على أي عقبات بمهارة وعزيمة قوية. النظر لكل قضية بطريقة إيجابية يخفف من الشعور بالضغط الذي يزيد عند مواجهة بعض التفاصيل.

وعلى صعيد آخر، آثارت الممثلة اللبنانية ميا خليفة الجدل من جديد بعد نشرها صور سكس إباحية على موقع تويتر منذ يومين.
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top