التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

أمير بلاد فارس

مباراة الاهلى والجيش الرواندي اليوم فى دوري أبطال أفريقيا

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة الاهلى والجيش الرواندي اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة نايل سبورت الرياضية Nile Sport بتعليق مصري ضمن منافسات مباريات الدور الـ32 فى بطولة دوري أبطال أفريقيا 2015 تابع لايف مجاناً ماتش الاهلى مع الجيش الرواندى عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة الاهلى والجيش الرواندى الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة مباراة فيورنتينا وسامبدوريا اونلاين على النت، حيث يلتقي فريق النادي الأهلي مساء اليوم أمام نظيره الجيش الرواندي، بلقاء العودة لدور الـ 32 لمسابقة رابطة دوري أبطال إفريقيا.

على الرغم من اعتبار الكثيرون أن الأهلي سيكون في “نزهة” عقب ثنائية خارج الديار بلقاء الذهاب، إلا أن على بطل مصر توخي الحذر والتخلي عن الإستهتار بمنافسه والتذكر جيداً أنه الفريق الذي ألحق بالزمالك رباعية قاسية في نسخة 2004 وأطاح به خارج حلبة المنافسة على اللقب مبكراً.

وكان الجيش الرواندي قد تغلب على الزمالك بنتيجة 6/ 3 في مجموع مباراتهما بدور الـ 16 للمسابقة القارية قبل 11 عاماً.

لتكون “نكسة الزمالك” هي أكبر درس للاعبي الأهلي قبل مواجهة بطل رواندا غداً.. في لقاء شعاره” لاداع للاستهتار”.

هذا ويترقب عشاق كرة القدم المصرية إطلاق الحكم الإريتري لولسجيد جيرس صافرته لبداية مباراة الأهلي المصري وضيفه الجيش الرواندي والمقرر لها السابعة مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات إياب دور الــ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يبدأ الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي بتشكيل مكون من:-
حراسة المرمى: شريف إكرامي.
خط الدفاع: محمد هاني- سعد الدين سمير – شريف حازم- حسين السيد.
خط الوسط: محمد رزق- حسام غالي- وليد سليمان -محمود حسن ” تريزيجيه”.
خط الهجوم: مؤمن زكريا – صلاح الدين الإثيوبي.

يُذكر أن مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد وهو الأمر الذي يجعله يحتاج التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الخسارة بهدف واحد للتأهل لدور ثمن النهائي من البطولة.

وعلى صعيد آخر، أكد اللاعب إسماعيل نشوتياماجارا قائد فريق الجيش الرواندي أن فريقه حضر إلى القاهرة من أجل تحقيق الفوز على حساب الأهلي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم، السبت.

وأشار قائد الجيش الرواندي في تصريحات نشرتها صحيفة ذا نيو تايمز الرواندية، إلى أنه على الرغم من صعوبة موقف فريقه بسبب الخسارة على أرضه ذهاباً، إلى أنه سيكون قادراً على تحقيق الفوز في القاهرة .

وقال نشوتياماجارا: ” يجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا أمام أحد أكبر أندية أفريقيا، أرتكبنا أخطاء عديدة في مباراة الذهاب، ولكننا لن نكررها في مواجهة العودة “.

وكان الأهلي قد تغلب على الجيش في مدينة كيجالي قبل أسابيع قليلة ماضية بهدفين دون في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وأكمل: ” نتطلع لتحقيق الفوز في لقاء العودة رغم تعقد الموقف بسبب خسارتنا على أرضنا، أمام أكبر فريق في أفريقيا، ولكن على الرغم من ذلك، فنحن جئنا لنري الأهلي ما يمكننا فعله.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي مع الجيش الرواندي في إياب الدور الـ32 من دوري الأبطال الأفريقي في السابعة من مساء السبت بالقاهرة , ماجارا قائد فريق الجيش الرواندي يؤكد جئنا الي القاهرة من اجل الفوز علي الاهلي.
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top