التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

منة حسين فهمي

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور منة حسين فهمي ، وسال البعض من هي منة حسين فهمي داول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، صورة لنجلة الفنان الكبير حسين فهمي "منة الله"، من زوجته السابقة الفنانة ميرفت أمين.

وظهرت الفتاة بالصورة، في قمة أنوثتها وجمالها، من خلال ارتدائها فستانًا يبرز رونقها، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين، فيما علق أحدهم: "يعني هي بنت حسين فهمي وميرفت أمين عايزينها تطلع إيه؟ شيكابلا؟".
يذكر أن منة الله، كانت متزوجة من الفنان الشاب شريف رمزي، نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي، ولكنهما انفصالا منذ شهور، وكان آخر ظهور لهما في حفل زفاف ابنة الفنانة فيفي عبده.

لاقت صورة حديثة لـ "منة الله" ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي الأربعاء 11 مارس الجاري.

ويعود رواج صورة منة الله حسين فهمي على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها Twitter، إلى أن معظم من شاهدوها أبدوا إعجابهم بجمالها ويمكنك متابعة الموضوع على وكالة نيوز.

واتسمت أغلب التعليقات الواردة على الصورة بالطرافة وبحس الدعابة؛ حيث وصفت @endless_misery_ منة حسين فهمي بأنها "فخر الصناعة المصرية".
المصدر : http://www.wekalaa.com/2229/%d9%85%d...7%d9%85%d9%8a/
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top