التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

مشاهدة مباراة اليمن وباكستان

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share

تغطية حصرية مشاهدة مباراة اليمن وباكستان بث مباشر اليوم فى تصفيات كأس العالم مشاهدة مباراة اليمن وباكستان كورة اون لاين يلا شوت ، حيث نقدم لكم تغطية حصرية لمباراة اليمن وباكستان فى تصفيات كأس العالم فى قاره اسيا ، وستشاهد على وكالة نيوز تغطية حصرية لمباراة اليمن وباكستان كما نقدم لكم طريقة مشاهدة المباراة على النت وموعد مباراة اليمن وباكستان والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة . والمباراة تقام ضمن تصفيات كاس العالم 2018 اسيا .
مباراة منتخب اليمن لكرة القدم ونظيره الباكستاني والتي ستقام اليوم على استاد حمد الكبير بنادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة ضمن مباراتي الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2018م وتصفيات آسيا المؤهلة إلى النهائيات 2019م .وأقام المنتخب ظهر أمس محاظرة نظرية عرض فيها الجهاز الفني بعض مقاطع الفيديو من مباراة المنتخب الباكستاني ومنتخب تايلاند الأولمبي بهدف تعريف اللاعبين بنقاط القوة ونقاط الضغف لباكستان ، وفي المساء أجرى اللاعبون حصة تدريبية على ملعب اللجنة الفنية للاتحاد القطري ركزت على عدد من الجمل التكتيكية التي يهدف الجهاز الفني لتنفيذها خلال المباراة .مشاهدة مباراة اليمن وباكستان عقد ظهر امس الاجتماع الفني للمنتخبين في فندق حياة ريجنسي وسيتم خلال الاجتماع تسليم الكشوفات النهائية للمنتخبين التي تتكون من 23 لاعباً بالإضافة إلى استعراض ملابس الفريقين ومناقشة أي ملاحظات من قبل المنتخبين.
اكتملت يوم امس تشكيله المنتخب بعد وصول آخر المحترفين من الخمسة الذين تم استدعاؤهم حيث وصل صباحا محترف نادي الرياض السعودي وحيد الخياط ، وظهرا محترف فريق الوحدة العُماني الحارس سامر فضل مشاهدة مباراة .
في زيارة لرئيس البعثة عبدالله الثريا لسفارتنا في قطر ، أبدى القائم بأعمال السفارة الدكتور محمد الزبيري استعداد السفارة لدعم ومؤازرة المنتخب في المبارة ، مشيرا إلى أنهم يتواصلون مع أبناء الجالية اليمنية من أجل حضور المباراة وتشجيع اللاعبين .
قائد المنتخب علاء الصاصي أوضح أن المعسكر الحالي يعتبر الأول من نوعه لأنه يضم لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي ، مشيداً بالمرحلة الجيدة من الانسجام والتفاهم التي وصل إليها اللاعبون من خلال التمارين المكثفة ، لافتا إلى أن المنتخب يعول كثيرا على اللاعبين المحترفين الذين انضموا للمنتخب لزيادة قوته وتحقيق نتيجة إيجابية في الطريق نحو التأهل لدور المجموعات .انتظروا سيتم وضع القنوات قبل بداية المباراة .
المصدر : http://www.wekalaa.com/2181/show-yem...akistan-match/
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top