التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
رابط للموبايل مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم بدون تقطيع 11/3/2015 يلا شوت حيث نقدم لكم على قناتي على اليوتيوب الاشتراك مع جريدة وكالة نيوز الاخبارية بث حي لمباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان فى دوري ابطال أوربا .

مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان , مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان بث مباشر , مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان الان بدون تقطيع , مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان كورة اون لاين , مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان كورة شوط , مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اون لاين , مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان كورة شوت , مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان يوتيوب , مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان قناة بي ان سبورت , مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان تعليق الشوالي .

ويسعى باريس سان جيرمان، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الفرنسي، للتأهل لأن ملاك النادي القطريين وضعوا تحقيق نتائج طيبة في هذه البطولة على رأس أولوياتهم.

ووصف قائد الفريق، البرازيلي تياجو سيلفا اللقاء بأنه “مواجهة الموسم”، معربا عن أمله في نجاح الفريق تحقيق الخطوة التي يسعى اليها منذ عدة مواسم.

وأشار اللاعب البرازيلي إلى أن النادي كان خاض الموسم الماضي مباراة الاياب على ستامفورد بريدج بثقة مبالغ فيها بعد الفوز في باريس 3-1 ، لذا فإن الفريق سيكون خلال المباراة المقبلة في قمة تركيزه.

واذا ما نجح بي إس جي في الفوز فإن هذا الأمر سيساهم بشكل كبير في رفع معنوياته أيضا على الصعيد المحلي حيث تفصله نقطة واحدة عن ليون المتصدر.
تقام اليوم مباراة تشيلسي وب. س. جيرمان الساعة 21:45 صباحا بتوقيت القاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة والعراق.
https://www.youtube.com/watch?v=YvuXlH4FRfI
تم نشر الفيديو على http://youtu.be/YvuXlH4FRfI
المصدر : https://www.youtube.com/watch?v=YvuXlH4FRfI
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top