التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

اهداف مباراة ريال مدريد وشالكة

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share

نقدم لكم على جريدة وكالة نيوز Wekalaa.com طريقة مشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد وشالكة اليوم فى دوري الابطال ، ستتابع على مشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد وشالكة اليوم 3-4 يوتيوب اهداف مباراة ريال مدريد وشالكة فى دوري ابطال اوروبا ، كما نقدم لكم ملخص مباراة ريال مدريد وشالكة وتفاصيل خساراة ريال مدريد أمام شالكة ، كما تابعنا على وكالة نيوز مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة ، أهداف مباراة ريال مدريد وشالكة ، تحميل مباراة ريال مدريد وشالكة ، مشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد وشالكة ، ملخص مباراة ريال مدريد وشالكة ، نتيجة مباراة ريال مدريد وشالكة .
أفلت فريق ريال مدريد من مفاجأت فريق شالكة وحسم تأهله بشق الأنفس الى ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا رغم خسارته مساء اليوم بنتيجة 4-3 على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال الأبطال , ليحسم ريال مدريد تأهله بنتيجة مباريتي الذهاب والإياب 5-4 .

اللقاء بدأ قوي وسريع من جانب فريق شالكة الذي بحث عن هدف مبكر من أجل العودة في اللقاء , الربع ساعة الأولى شهدت سيطرة فريق شالكة بالطول وبالعرض على مجريات الشوط في ظل توهان لاعبي ريال مدريد , حيث سيطرة الفريق الألماني على متوسط الميدان حين ان ريال مدريد لم يدخل في المباراة .
سيطرة شالكة ومحاولاته توجت بهدف أول عند الدقيقة ” 19 ” بعد عرضية من الجانب الأيمن لفريق شالكة عن طريق بارنيتا تركها لاعب شالكة للاعب ” كريستيان فوكس ” الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس كاسياس بالتعامل معها ليتقدم شالكة بهدف أول مستحق .
فرصة فريق شالكة لم تدم طويلاً جتى تمكن نجم ريال مدريد الأوحد ” كريستيانو رونالدو ” من تعديل النتيجة عند الدقيقة ” 25 ” بعد ركنية من كروس ارتقى لها رونالدو برأسه بطريقة رائعة ليحولها في المرمى وسط متابعة من حارس شالكة وهي تدخل مرماه لتصبح النتيجة 1-1 .
وفي الدقيقة ” 29 ” اجرى مدرب فريق شالكة تبديل أضراري أول بخروج النشيط موتينج ودخول ساني , هدف التعادل لم يأثر على فريق شالكة وواصل سيطرته وإستحواذه على مجريات اللقاء وواصل محاولاته لإحراز هدف ثاني من أجل البقاء على حظوظه في التأهل للدوري المقبل .
وفي الدقيقة ” 39 ” كاد هونتيلار أن يحرز هدف ثاني بعدما أطلق تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بين بالقائم , وبعدها بدقيقة عاد ” كلاس هان هونتيلار ” وسجل الهدف الثاني بعدما سدد اللاعب ماير كرة تصدى لها كاسياس وذهبت لهونتيلار الذي وضعها في سقف المرمى , ليتقدم شالكة بهدفين لهدف .

فريق شالكة أصبح يعي تماماً أن هدف ثالث يأهله الى ربع النهائي ويصعب الأمرو على النادي الملكي وسط جماهيره , لكن كان نجم ريال مدريد ” كريستيانو رونالدو ” رأي آخر بعدما أحرز هدف ثاني عند الدقيقة ” 45 ” بعدما أرسل كوينتراو عرضية حولها رونالدو برأسه في المرمى , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2 .

مع بداية الشوط الثاني واصل فريق فريق شالكة سيطرته ومحاولاته من أجل إحراز هدف ثالث يعيده في المباراة , الى أن ريال مدريد أنهى على آماله بإحراز هدف ثالث عن طريق اللاعب ” كريم بنزيما ” بعدما مرر بنزيما كرة لكوينتراو لتعود الكرة من لاعب شالكة لبنزيما داخل منقطة الجزاء ورواغ لاعبي وحارس شالكة وسدد كرة في الشباك .
واصل دفاع ريال مدريد توهانه حتى تمكن فريق شالكة من أحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب ” ليروي سان ” بعدما سدد كرة مقوسة رائعة من الجانب الأيسر من خارج منطقة الجزاء اكتفى الحارس كاسياس بمشاهدتها وهي تدخل مرماه عند الدقيقة ” 57 ” .
أجرى مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي تبديلين دفعة واحدة فأخرج خضيرة وكوينتراو وأشرك مارسيلو ومودريتش , في حين خرج هوجير ودخل غوريتزكا من جانب فريق شالكة , وكاد لاعب شالكة ام يحرز هدف رابع بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء كاد مودريتش أن يحولها في مرماه لكن لحسن الحظ الكرة خرج الى تماس .
وفي الدقيقة ” 64 ” سدد اللاعب ماير كرة قوية مرت بجوار القائم , قبل أن يرد ريال مدريد عن طريق اللاعب أربيلوا الذي أستم تمريرة من بيل وسددها لكن الحارس تصدى لها ببراعة , وكاد كروس أن يسجل هدف الفوز والتقدم بعدما سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس وابعدها الى ركنية لم تستغل .
أجرى مدرب شالكة تبديل ثالث بخروج اللاعب بارنيتا ودخول واتشيدا , وخرج من جانب ريال مدريد اربيلوا ودخل ناتشو , وبعدها أشعل اللاعب ” كلاس يان هونتيلار ” الدقائق الأخيرة من المباراة بتسجيل هدف رابع بعدما استلم تمريرة من سان لينفرد بالحارس وسدد كرة في الشباك .
فريق شالكة كاد أن يقصي ريال مدريد بهدف خامس قاتل يمنحه التأهل للدور المقبل في الدقائق الأخيرة لكن كان الحارس كاسياس له الكلمة العليا حيث تصدى لكرتين كانتا كفيلتان بحسم التأهل لصالح شالكة , واصل شالكة محاولاته لخطف هدف خامس لحسم التأهل لكن مرت الثواني المتبقية ويطلق الحكم فوز شالكة وتأهل ريال مدريد .






المصدر : http://www.wekalaa.com/2152/%d8%a3%d...4%d9%83%d8%a9/
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top