التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

مشاهدة مباراة برشلونة وشالكة

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
تغطية مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة 04 بث مباشر اليوم مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة bein sport رابط للموبايل

نقدم لكم على وكالة نيوز Wekalaa.com تغطية حصرية لمباراة ريال مدريد وشالكة فى دوري الابطال ، تغطية مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة 04 بث مباشر اليوم مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة bein sport مباشرة ، كما نقدم أخر أخبار مباراة ريال مدريد وشالكة ، ستجد على وكالة نيوز تغطية حصرية لمباراة شالكة وريال مدريد فى دوري الإبطال أوروبا ، كما نقدم المباراة بتعليق المعلق العالمي عصام الشوالي ، كما ننقل لكم أخر أخبار مباراة برشلونة وشالكة 04 ونقدم لكم ايضاً تغطية حصرية فى القسم الرياضي على جريدة وكالة نيوز ، ستجد تغطية حصرية بعد المباراة ايضاً باهداف المباراة وستجد المباراة التي تقام علي ملعب السنتياغو فى العاصمة الاسبانية ، وتقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع ، مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة ، مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة بث مباشر ، مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة بتعليق الشوالي ، مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة بدون تقطيع , مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة كورة اون لاين , مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكةكورة لايف , مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة قناة بي ان سبورت , مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة يوتيوب ، مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة رابط للموبايل ، مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة الجزيرة الرياضية ، مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكة فى دوري الأبطال ، كما ايستضيف نادي ريال مدريد الاسباني نظيره شالكه 04 الالماني اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن مباريات اليوم في دور ا6 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2015 ويديرها الحكم دامير سكومينا وستعرض المباراة على البث المباشر من قناة "beIN SPORTS 1 HD" بين سبورت الرياضية 1 "الجزيرة الرياضية" وسيكون موعد توقيت مشاهدة لعبة مباراة ريال مدريد اليوم الساعة 22:45 مساءا بتوقيت السعودية. ويترقب الجميع نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد وشالكة اليوم.

يحتضن ملعب سانتياغو بيرنابيو مباراة الريال مع شالكة في لقاء يسعى من خلاله لتعويض إخفاقه وفشله في الحفاظ على قمة الدوري الإسباني، والاحتفاظ بلقب دوري الأبطال، والتأهل لدور الثمانية.

ويأمل الميرنغي في تفادي التراجع الكبير الذي يعيشه مؤخرا والذي كلفه خسارة صدارة الليغا ، في أن تساهم عودةلوكا مودريتش في أن يظهر الفريق بشكل إيجابي في موقعة الغد.

وكان ريال مدريد حقق فوزا مهما على ارض شالكه ذهابا بهدفين لنجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي مارسيلو، ما يجعله يخوض مباراة الاياب براحة تامة لتسجيله هدفين خارج ملعبه. وسبق لريال مدريد ان اجتاز شالكه في الدور ذاته من البطولة الموسم الماضي ايضا عندما سحقه 6-1 في المانيا، ثم جدد فوزه عليه 3-1 في مدريد. وقد يكون توقيت المباراة الاوروبية مزعجا جدا لريال مدريد، بعد سقوطه المفاجىء امام اتلتيك بلباو صفر-1 السبت وفوز برشلونة الساحق 6-1 على رايو فايكانو الاحد، ما افقد الفريق الملكي صدارة الليغا بفارق نقطة خلف برشلونة.

لكن الريال ما يزال يسعى ليكون اول فريق منذ ربع قرن يحتفظ بلقب بطل دوري ابطال اوروبا، وهو الذي يحمل الرقم القياسي فيها بعشرة القاب. وكان ريال مدريد انتزع اللقب في الموسم الماضي بعد نهائي مثير مع جاره اتلتيكو مدريد، اذ بقي الاخير متقدما حتى الثواني الاخيرة قبل ان يدرك له سيرخيو راموس التعادل ويفرض شوطين اضافيين حسم فيهما النادي الملكي النتيجة 4-1.

وربما يحتاج فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى الفوز على ارض "سانتياغو برنابيو" في مباراة شالكة وريال مدريد اليوم لاستعادة الثقة في الدوري الاسباني، حيث تنتظره مباراة الكلاسيكو في "كامب نو" في المرحلة بعد المقبلة. الخسارة امام اتلتيك بلباو كانت الرابعة للريال في 14 مباراة خاضها هذا العام.

وهبط اداء عدد من لاعبي ريال مدريد بشكل ملحوظ بدءا من رونالدو الذي بدأ يشعر بضغط كبير خصوصا بعد ان عادله نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي في صدارة هدافي الدوري الاسباني برصيد 30 هدفا لكل منهما، الى الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريس بايل، كما تأثر الفريق باصابة عدد من اللاعبين كصخرة الدفاع سيرجيو راموس الذي لعب دورا بارزا في عدد من المباريات ولاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز بسبب الاصابة، والكرواتي لوكا مودريتش. وعاود راموس التمارين مع فريقه بعد شفائه من اصابة في الفخذ وقد يتمكن من المشاركة امام شالكه، حيث كان تعرض لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ الايسر وخرج في الشوط الاول من المباراة المؤجلة التي فاز فيها ريال مدريد على اشبيلية 2-1 في فبراير الماضي.

وقبل ساعات من لعبة ريال مدريد اليوم وضيفه شالكة الألماني تحدث المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي عن الانتقادات التي طالت هجوم الفريق الملكي. كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة تحت نار الإعلام الاسباني بسبب نتائج الفريق الاخيرة وخصوصا التعادل مع فياريال في الكامب نو 1-1 والخسارة من اتلتيك بيلباو صفر-1 في سان ماميس. انشليوتي أكد لوسائل الاعلام في المؤتمر الصحافي انه لن يقبل أن يتعرض خط الهجوم للمس أو التغيير في مباراة الريال وشالكه اليوم ، وهو مصمم على نفس الأسلوب ونفس اللاعبين دون أي تغيير.

ومن المتوقع ان يعود مودريتش ايضا الى مباراة الريال اليوم وهو الغائب منذ تشرين اكتوبر. وستكون مهمة شالكه في المقابل صعبة جدا بالعودة بالتأهل الى ربع النهائي من مدريد، برغم معنويات لاعبيه المرفعة بعد الفوز على هوفنهايم 3-1 السبت في الدوري الالماني الذي يحتل فيه المركز الخامس برصيد 38 نقطة، بفارق 23 نقطة خلف بايرن ميونيخ المتصدر.
المصدر : http://www.wekalaa.com/2144/watch-re...d-and-schalke/
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top