التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

صور

دراسات حول اعلانات الفيس بوك

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
واعتبرت وسائل الاعلام الاجتماعية مرة واحدة لتكون فقط للمراهقين أو لأولئك الذين يبحثون عن الرومانسية والعلاقات ولكن ذلك قد تغير بشكل كبير في السنوات الأخيرة. وقد تطورت فيس بوك باعتبارها واحدة من الأصول الأكثر قيمة للمعلنين الذين يعملون بجهد للوصول إلى جمهور مكانة خاصة.

فيس بوك
هو أكبر وزار معظم الشبكات الاجتماعية على شبكة الإنترنت اليوم.

ليس فقط هو موقع شعبي لالتفاعلات الاجتماعية ولكن أيضا أنها أصبحت أداة تسويقية تحتدم فيها المنافسة. العديد من أصحاب المشاريع هي بداية للاستفادة من هذه الطريقة مفيدة لتوليد يؤدي والمبيعات لأعمالهم التجارية. البحث يظهر أن فيس بوك المستخدم العادي ينفق ما يزيد قليلا عن 6 ساعات في الشهر في فيس بوك وهو ضعف المبلغ من وقت أقرب منافسيها، غوغل. أكثر من 50٪ من هؤلاء المستخدمين ويلاحقونهم فيس بوك من جهاز محمول وهو ما يعني أن هناك أكثر من 543 مستخدمي الهواتف النقالة في البحث عن السلع والخدمات أثناء الحركة والتنقل. كل يوم هناك أكثر من 3.2 مليار العناصر التي يتم أحب أو علق على صفحات فيس بوك حول وأن يترجم إلى واسطة قوية جدا من الإعلان عن أي عمل تجاري.

الحملات الإعلانية في فيس بوك وتوفر ما يصل الى 5 أضعاف عائد على أي استثمار بسبب استهداف الاستراتيجي من الجمهور المناسب. المستهلكين أصبحوا أكثر وعيا من العلامات التجارية، والتذكير بما يشاهدونه أكثر من غيرها من المتوسطات الاعلان على شبكة الانترنت. فيس بوك الإعلان هو الحافز لإجراء محادثات أكثر إيجابية عن الأعمال أيضا. الأهم من ذلك أن معدل ثقة 47٪ للدعاية والاعلان في فيس بوك أوامر الاحترام والوعي لهذه الأداة التي يمكن استخدامها بشكل فعال لتوسيع بيت القصيد.

وعند النظر في أنجع وسيلة لاستثمار الإعلان دولار، يجب أن تشمل فيس بوك الإعلان في خطتك. يمكنك الاتصال هذه السلطة تفجير لاستهداف أعمال جديدة، لتوليد يؤدي جودة عالية، وعلى الظهر استراتيجيات الإعلان إضافية، مثل كلمة من فم الإعلان، وعلى امتداد أكثر فعالية الأموال الإعلانية. سيتم فتح عالم جديد تماما من الاحتمالات متروك لكم مع فيس بوك الإعلان.

يسمح للمعلنين فيس بوك إلى الاستهداف الجغرافي جمهور حسب البلد الذي يسمح للمعلن القدرة على تحديد أو توسيع رسالة إعلاناتهم استنادا إلى إعدادات التي يتم تحديدها. معظم الدول في العالم هي الآن فيس بوك ودية الذي يوسع حدود أنه بمجرد أن يقتصر بيع المنتجات إلى مناطق أصغر والمواقع.

واحدة من السمات من الإعلان مع فيس بوك هو الاستفادة من استهداف المصالح الكلمات الرئيسية. عندما يوقع مستخدم يصل لفيس بوك، لأنها تخلق صفحة ملف يقوم على مصالحها، ويحب، والأنشطة. عند إنشاء إعلانك لفيس بوك، لديك خيار من البحث واختيار الكلمات الرئيسية التي تهم مستخدم معين. هذا وسوف تحسين استهداف جمهور هو بالفعل مهتمة في إعلانك حتى قبل أن نرى ذلك. وكمثال على ذلك، دعونا نقول لكم ان كمعلن تحاول الوصول إلى الناس الذين يقومون مشاريع إعادة تصميم المنزل. عند كتابة في إعادة تصميم المنزل الكلمة، وسيكون سحب قائمة من الكلمات الرئيسية بالنسبة لك أن تتصل لمحات من المستخدمين الذين المدرجة إعادة تصميم المنزل باعتباره واحدا من مصالحهم. يمكنك بعد ذلك اختيار أي من هذه الكلمات الرئيسية في إعلانك للوصول إلى هؤلاء الناس الذين لديهم هذه الكلمات الرئيسية في ملفاتهم الشخصية. كنت تستهدف جمهورا من يهمه الأمر في المعلومات الخاصة بك والذي سيستجيب لإعلانك.

قبل أن تبدأ الحملة الإعلانية الخاصة بك، فمن المهم أن نعرف بوضوح الذين تريد استهدافها. تخصيص فيس بوك الإعلان الخاص بك إلى السوق المستهدفة بحيث أن هذه الأداة تعمل بشكل أفضل لديك ولدى الشركة. فيس بوك محاولة لتغيير نهجكم حتى تتمكن من جذب مجموعات مختلفة. والذين تتراوح أعمارهم بين 20 سنة عرض إعلانك بشكل مختلف من 40 سنة وحتى إذا كان لديهم نفس الحاجة للمنتج الخاص بك. نداء إلى العملاء المحتملين الخاص بك بطريقة إيجابية والحصول على الاهتمام. أن تكون واضحة وموجزة، وجيزة.

هناك عدة طرق للإعلان في فيس بوك. يمكنك استخدام هذه الطرق فعالة من حيث التكلفة لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك وتوليد المزيد من الأعمال التجارية والأرباح بالنسبة لك. الطريقة الأولى للإعلان في فيس بوك هي لإنشاء ملف تعريف الأعمال التجارية حتى تتمكن من التفاعل مع القائمة الخاصة بك من "الجماهير" الذين سوف إقناع لتصبح العملاء. يمكنك ترسل التحديثات، والمقالات الإخبارية والعروض والعروض الترويجية الخاصة، ومعلومات الخصم إلى قائمة بأكملها؛ فيس بوك يتيح لك القدرة على التواصل المباشر مع قائمة من الناس الذين أبدوا بالفعل أنها مهتما في المنتجات الخاصة بك.

وهناك طريقة أخرى يمكنك أن تعلن بقوة في فيس بوك هي لشراء أحد الإعلانات التي تستهدف نحو شريحة من قاعدة المستخدمين. كل واحد من هؤلاء المستخدمين لديه كمية هائلة من المعلومات المخزنة في ملفاتهم الشخصية. يمكن استخدام هذه المعلومات لاستهدافهم على أساس الكلمة المحددة أو التصفية. وباستخدام هذه الطريقة أؤكد لكم الوصول إلى العملاء المحتملين الذين هم على الأرجح لشراء المنتج الخاص بك.

لم يوجه كلمة من فم الإعلان في العصر الرقمي مع منارة أداة فيس بوك و. قنوات الأخبار السماح للمستخدمين الوصول إلى ملامح ومنشورات أو تعليقات شخصية كل منهما. فيس بوك يسمح للشركات القدرة على الإبلاغ عن إجراءات المستخدم مع موقع تجاري على الشبكة والشركة لأصدقاء المستخدم. إذا كان العميل فيس بوك يشتري المنتج من أنت أو يشارك في مناقشة بشأن رضاهم مع الشركة، وسوف يتم نشر تفاعلها مع لكم في تغذية الأخبار التي سوف تلقائيا إنشاء نظام إحالة لعملك. انها كلمة من فمه في الفضاء الإلكتروني.

أول شيء للنظر كما كنت تخطط استراتيجية الإعلان فيس بوك الخاص بك هو هدفك. أنت ذاهب للإعلان عن المنتج الخاص بك، قم بتوسيع عدد من الناس الذين يحبون الصفحة عملك، وإطلاع المجتمع فيس بوك من عملك وماذا تفعل، أم أنك ببساطة الحصول على انتباه الزبائن المحتملين. عندما تصبح أهدافك أكثر وضوحا، والبدء في اتخاذ قرار بشأن نوع الإعلان الذي سيخلق. هناك ثلاثة أنواع من التي يمكنك الاختيار.

الإعلانات وضعت تستهدف مستخدمي فيس بوك من خلال تصفية المعلومات الديموغرافية مثل العمر، والموقع، والجنس. وسيتم عرض هذه الإعلانات في العمود الأيسر يد صفحات فيس بوك. يمكنك إنشاء قصص برعاية التي تتفاعل مع صفحة فيس بوك مروحة مع قصة محددة. سوف تظهر على الاعلان حتى في العمود الأيمن مرة واحدة المروحة يحب آخر التشغيل الخاصة بك. يمكنك أيضا اختيار المشاركات التي روجت التي هي أكثر وضوحا في وظائف على الأصدقاء "الصفحات وعلى اتصالاتهم" الصفحات أيضا. أحد الجوانب أقوى من فيس بوك الإعلان هو ولاء العملاء التي سوف بناء. إنشاء صفحة فيس بوك الخاصة بك الأعمال التي من شأنها أن تسمح لك بالتفاعل مباشرة مع العملاء. وهذا يعطي لمسة شخصية أكثر لعملك وأيضا سوف تسمح لك باستخدام كلمة من فم الإعلان الذي تولد من إعلاناتك فيس بوك لنشر الكلمة بطريقة فعالة من حيث التكلفة. رضا العملاء، وخدمة العملاء، وحماية مشتري هي كل مبادئ استراتيجية التسويق التي من شأنها أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لك وفيس بوك حملة الإعلانية.


الكلمات الدلالية (Tags): اعلانات, فيسبوك إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top