التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
تغطية مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا بث مباشر يوتيوب hd اون لاين رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا ، حيث نقدم لكم على جريدة وكالة نيوز مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا بث مباشر يوتيوب hd اون لاين بدون تقطيع على النت اليوم اهداف مباشرة موعد المباراة والقنوات الناقلة كورة اون لاين ، ونقدم على جريدة وكالة نيوز أخر اخبار مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا .

وذلك في مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإسباني، حيث يبحث النادي الملكي بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من الخروج من النتائج السلبية، وتعويض خسارته الأخيرة في الدوري ضد أتلتيكو مدريد في الديربي، ومواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.
مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورنيا اليوم، تعتبر مباراة تصحيح الأوضاع للنادي الملكي، وتجاوز جميع الأزمات التي تعرض لها خلال هذا الأسبوع، والتي كانت بدايتها خسارة الديربي بأربعة أهداف مقابل صفر، على إستاد الفيسنتي كالديرون ضد أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى أزمة حفلة عيد ميلاد نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي إعتبرها العديد من مشجعي الفريق، أن رونالدو وبعض اللاعبين الذين حضروا الحفل، لم يحترموا مشاعر المدرديستا بعد الخسارة في الديربي.
في مباراة ريال مدريد اليوم، يبحث فريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي على تحقيق النقاط الثلاثة، وتوسيع الفارق مع المطارد المباشر برشلونة، إلى أربعة نقاط في إنتظار إجراء مباراة برشلونة وليفانتي يوم غد الأحد، على إستاد الكامب نو، حيث ان ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 54 نقطة، في حين ان البرسا في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، بعد أن نجح في تقليص الفارق الأسبوع الماضي، مستغلا حسارة ريال مدريد في الديربي.

أما بخصوص توقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم السبت، فإن الإتحاد الإسباني لكرة القدم أعلن أنها سوف تنطلق في الساعة 17.00 بتوقيت لندن الدولي، وفي الساعة 20.00 بتوقيت السعودية، والساعة 19.00 بتوقيت القاهرة الدولي، أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا فسوف تكون هي قناة bein sports hd2، وذلك بتعليق المعلق فهد العتيبي.
وتجدر الإشارة إلى أن مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم، سوف تعرف العديد من الغيابات في صفوف النادي الملكي، حيث سيغيب كل من سيرجيو راموس وخميس رودريجيز وسامي خضيرة بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب بيبي الذي تعافى من الإصابة، ولكن كارلو أنشيلوتي فظل عدم الدفع به، والإحتفاظ به إلى مباراة دوري أبطال أوروبا ضد شالكه 04، في حين أن مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم، سوف تعرف مشاركة ناتشو في خط الدفاع وإيكر كاسياس في حراسة المرمى.
المصدر : جريدة وكالة نيوز
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top