التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

إعدام المصريين فى ليبيا

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
فيديو إعدام المصريين فى ليبيا يوتيوب أسماء المصريين المقتولين على يد داعش صور إعدام المصرين بليبيا ، ننشر على جريدة وكالة نيوز Wekalaa.com أسماء المصريين المقتولين فى ليبيا ، ننشر صور المصريين الإقباط قبل وبعد قتلهم ، كما ننشر صحة خبر قتل المصريين على يد داعش ، ورد فعل مصر بعد مقتل المصريين ، كما ننشر ردود إفعال العالم على مواقع التواصل الاجتماعي ،نشرت بعض الحسابات المختلفة على موقع التواصل «تويتر» التابعة لما يعرف بتنظيم داعش في الشام والعراق، صورًا لمجموعة يرتدون زي الإعدام، وأدعت أنهم أبناء 21 أسرة بقرى مركزي سمالوط ومطاي في المنيا، والذين تم اختطافهم من مدينة سرت الليبية، منذ أشهر ولم تعلم أي جهة شىئ عنهم.

وأظهرت الصور التي تم نشرها عبر هذه المواقع، عددًا من الملثمين يرتدون الزي الأسود، حاملين للسلاح، وهم يجبرون هؤلاء الأشخاص الذين يرتدون زي الإعدام على وضع الركوع بجوار شاطىء للبحر، وأضافوا عبارة على حسابهم عبر «تويتر» مفادها «ثأرًا للعفيفات في آرض الگنانة.. الدولة الإسلامية تقوم بأعدام آسرى الأقباط في ولاية طرابلس».
المصدر : إعدام المصريين بليبيا
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top