التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

صور

دعونا نتحدث عن التحديات

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
انها عام 2015، والوقت لبدء العام الجديد. وكثير منا المبينة لإعادة تعريف أنفسنا عن طريق إجراء تغييرات كبيرة. في معظم الحالات التغيير ليس من قبيل الصدفة. ومن الهادف ويحدث من خلال عقلية القصد. حتى هنا بعض الأسئلة لمساعدتك على طول في بداية التغيير والخطة.

1. ما هي أولوياتك لعام 2015؟ معرفة ما أولوياتك الحقيقية تسير في الجديدة هي في غاية الأهمية. ومع تقدم عام ونحن جميعا يمكن بسهولة يشتت مع الأحداث ويريد أن لا أولويات حقيقية. محاذاة أولوياتك مع ما تريد تحقيقه في الحياة، وسوف نبدأ في رؤية وتيرة متزايدة من التغيير.

2. ما 4 أشياء تفعل تريد تحقيقه في نهاية عام 2015؟ هناك اقتبس كبير من جون خشبي. "لا خطأ آخر للتحقيق". المنصوص عليها نتائج واضحة وقابلة للقياس تريد تحقيقه. أجد أفضل طريقة للقيام بذلك هو كتابتها في مكان ما حيث يمكنك ان ترى لهم يوميا. وهذه أيضا تساعدك على تحديد الأولويات الخاصة بك.

3. ما هو واحد عادة المختلة التي ترغب في تغيير لعام 2015؟ نحن جميعا النضال مع العادات الداخلية التي في معظمها غير معروفة لنا. ننظر إلى أهدافك والأولويات للسنة واختيار واحد العادة التي سوف تعمل على تغيير نحو الأفضل.

4. ماذا أنت خائف من فقدان؟ الخوف يمكن أن يكون وسيلة قوية لتثبيط لنا في حياتنا. هذه المخاوف هي ما يحمل لنا العودة من حتى محاولة أشياء جديدة أو الوصول إلى ماضينا العتبة الحالية من الأداء. تحديد ما هي الأكثر خائفة فقدان ومعالجة حقيقة أن هذا الخوف يسيطر عليك ويبقي لكم من تحقيق أحلامك.

5. هل لديك اسم محترم مع الشعب في فريقك؟ عندما تحدد أهداف جديدة لعام 2015 التفكير في الأشخاص المقربين إليك واسأل نفسك ما يفكرون به حقا من أنت؟ هل يعتقدون في ما تقول وتفعل؟ وجود شبكة دعم قوية بدعم لكم هو من أهمية كبيرة لإحداث تغييرات إيجابية في حياتك. إذا كنت الصراع مع الإجابة على هذه الأسئلة التي قد تبدو لهؤلاء الأفراد للتوجيه والجواب.

6. أين هل تحتاج إلى استثمار المزيد من الوقت في نفسك؟ أنا داعية ضخمة من تحسين الذات. انها فكرة صعبة على التمسك لأن بالنسبة للجزء الأكبر نحن اجتماعيا للاعتقاد أنه يجب عليك دائما مساعدة الآخرين أولا. أنا لا أتفق مع مساعدة الآخرين، ومن المهم أن تضع نفسك في موقف حيث يمكنك أن تكون فعالة في القيام بذلك. عن طريق وضع تخصيص وقت للقراءة، شبكة، واجتماعيا، والمغامرة، وحتى تعكس، لتوفير بيئة لأخرى على أن تحذو حذوها. لقيادة هو أن تفعل ذلك سبيل المثال لا الاتجاه.

البدء في اتباع هذه النصائح في بداية السنة، وسوف يكون لكم عن دهشتها على النتائج التي يمكن تحقيقها. تذكر دائما أن تكون رحيمة مع نفسك عند تخطيط وتنفيذ التغييرات في حياتك. قد لا تحصل على النتيجة التي يريد في المحاولة الأولى. هذا أمر طبيعي وأنه من النادر أن أي شيء يستحق القيام به سيكون أمرا سهلا.

أود أن أشكركم على شخصيا ورائي حتى عام 2014، وأنا أتطلع لمساعدة بأي شكل من الأشكال الذي تراه مناسبا مع إجراء تغييرات إيجابية في حياتك حتى عام 2015

دعونا نتحدث عن التحديات سير التنفيذية لاستخدام أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية كأدوات فعالة لإدارة الوقت بدلا من مخطط يوميا لإدارة الوقت. الدماغ مع التحديات سير التنفيذية يجب أن تكون قادرة على معرفة الوقت - في كل وقت. وهذا يعني أن وجهات النظر تقويم الأسبوع والشهر يجب أن تكون في متناول بسرعة. الجدول الزمني لهذا اليوم يحتاج إلى أن يكون دائما في الأفق.المشكلة مع التقويمات الإلكترونية صور سكس عربى هي أنها غالبا ما تكون مفتوحة على أجهزة الكمبيوتر لدينا لأننا استخدامها لمهام أخرى. لا يمكنك ان تبقى لجدول زمني أو القيام الخاص تأليف لائحة إذا كنت لا تبحث في ذلك. وهذا يعني أن عليك أن تتذكر لفتح التقويم الخاص بك. منذ الذاكرة العاملة غالبا ما افلام سكس تكون مشكلة بالنسبة للالعقل وتحدى الزمن أو ADHD، برامج لا يحصلون على فتح بما فيه الكفاية. كنت قد نسيت لاستخدامها.يحاول البعض وتعويض من خلال وجود صور نيك جدول أعمالهم متوفرة على قرص أو هواتفهم الذكية. ومع ذلك، فإن مشكلة "بعيدا عن الأنظار، من العقل،" استمر مع تلك الأدوات، وكذلك. إذا كان يمكنك تخصيص جهازك اللوحي لإدارة الوقت فقط، فإنه قد عمل بالنسبة لك أن يكون الجدول الزمني الخاص بك وتأليف صور نيك لائحة مفتوحة على اللوحي أثناء العمل. تحتاج فقط للتأكد من أنك يمكن أن نرى بسهولة افلام سكس اللوحي طوال اليوم بحيث يمكنك البقاء على المسار الصحيح.إذا كان يجب استخدام برنامج، مثل النظرة، للعمل، أو لمزامنة التقويمات عائلة معقدة، حل واحد هو أن تكون هناك شاشة مخصصة فقط لبرنامج إدارة وقتك. انه يجلس مفتوح في طريقة العرض أثناء العمل في التطبيقات على شاشة أخرى. إذا كنت لا تعمل مع شاشات الكمبيوتر متعددة، يمكنك طباعة قبالة الجدول الزمني الخاص بك والاحتفاظ بها على الحافظة على مرمى البصر.أجد الطراز القديم مخطط الموثق أفضل حل. هو دائما في متناول يدي. ومن مبكرة لفتح لشهر تقويمي للتحقق تواريخ مستقبلية. لا نقرات متعددة للوصول الى الرأي الصحيح.أنا لا تستخدم واحدة من تلك النظم المعقدة التي تباع في المتاجر. لديهم الكثير من الصفحات والنماذج التي لا لزوم لها. الحيلة هي أن يبقيه بسيط. I تنظيم الألغام لعقد الأوراق والبيانات الأساسية لجميع الأدوار بلدي. I كليب خطتي اليوم، خطة الأسبوع، وقائمة الأهداف للأسبوع إلى الخارج حيث أستطيع أن أرى ذلك في لمحةتدفقات إدارة وقتي بسهولة. أنا لا يمكن أن تفعل ذلك دون بلدي اليوم مخطط. جعل واحدة لنفسك لدعم التنفيذي الخاص بك يعمل في الخاص بك الدماغ تحدى الزمن. يجب الاحتفاظ به في جميع الأوقات. سوف المخطط الخاص بك اليوم سيكون أفضل صديق!اكتشاف اثنين من تحرير الموارد موضحا دور

تم تحديثة 13-02-2015 في 06:00 AM بواسطة صور

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top