التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

صور

عندما تذهب إلى السرير، لا يزال هناك مهام

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
لذا، كنت قد حصلت على واحدة (أو أكثر) للقيام القوائم. ولكن في كل مساء، عندما تذهب إلى السرير، لا يزال هناك مهام التراجع. ربما بحلول نهاية الأسبوع كان لديك أكثر لدوس مما كنت بدأت الأسبوع مع! لقد كنت بالتأكيد هناك!

ما هي امرأة فائقة أن تفعل؟ كيف يمكننا أن نستمر في تحقيق أهدافنا، والرعاية لأحبائنا، والحفاظ على التعقل الخاصة بنا في حين جعل الغسيل وأطباق قذرة على يقين صور سكس جديدة لا تغرق بيوتنا؟

لقد حصلت على القيام أقل وإنجاز المزيد.

وهي واحدة من مفارقات الحياة أن لدينا من خلال خفض تأليف لائحة، يمكننا في الواقع الحصول على أكثر من ذلك. وأنا لا أتحدث عن الغش، حيث أننا متعددة المهام، أو "العمل أكثر ذكاء ليس أصعب." نحن بحاجة إلى تقليل عدد العناصر نقوم به على أساس يومي أو أسبوعي، وشهري. جزء من هذا هو الرياضيات البسيطة. إذا أتوقف عن تنظيف منزلي، اختار بدلا من ذلك استئجار شخص آخر لتنظيف، لدي المزيد من الوقت المتاح. وبالإضافة إلى ذلك، وأنا لديك مساحة أكثر العقلي. تعني قائمة أقصر تأليف لتحسين التركيز على كل مهمة.

لتلخيص: عندما كنا تقليل دينا تأليف لائحة، سيكون لدينا المزيد من الوقت لتكريس كل مهمة وراحة البال نحتاج لأداء مع التميز. استخدام هذه الأسئلة لخفض قوائم المهام الخاصة بك.

هل يتعين القيام به؟

قد يبدو هذا وكأنه سؤال غبي، ولكن قد يفاجأ كم عدد العناصر لم يكن لديك فعلا القيام به. على سبيل المثال، أنا دقيقين في كيف أضعاف وضعت بعيدا غسيل الملابس. أقلب التراص من فنايل زوجي بحيث كومة ليست أعلى على جانب واحد. ثم أضع قمصان جديدة في أسفل الدرج، تحت المتبقية قمصان نظيفة، بحيث القمصان هي في دوران مستمر. هذا ليس شيئا ما ينبغي القيام به. في الواقع، إذا أنا ضغط الوقت، وأنا قد جيدا مجرد تسليم كومة من فنايل نظيفة لزوجي ودعه وضعها بعيدا ولكن يشاء.

نقطة للتفكير: النظر عما إذا كان يستند المهمة في السؤال على افتراض ضد طلب. زوجي وطلبت أبدا أنني تنظيم فنايل له، لذلك فمن اختياري. من ناحية أخرى، فقد طلب صراحة أن زر I أزرار أعلى من له لعبة البولو قميص عندما أعلق لهم حتى (أنا المسؤول عن كل الغسيل في بيتي). ذلك أن المهمة التي لا تحتاج إلى القيام به، مما يؤدي بشكل جيد في بلدي السؤال التالي.

إذا كان الأمر كذلك، هل لديك للقيام بذلك؟

العديد من الأشياء في الحياة هي غير قابلة للتفاوض. يجب أن تبقى بيوت نظيفة. تحتاج سيارات الصيانة. لعبة البولو قميص زوجي تحتاج إلى زرر بينما على شماعات. ولكن هذا لا يعني ان لديك للقيام بها. كعنصر تحكم يتعافى نزوة، وأنا أعلم أنه يمكن أن يكون من الصعب الاستعانة بمصادر خارجية أو تفويض مهمة. ولكن نحن جميعا بحاجة إلى أن نتذكر أن كل لا هو نعم، وعلى كل نعم هو لا. إذا قلت نعم للمهمة لم يكن لديك القيام به، أنت تقول لا لشيء آخر، وربما ما كنت حقا تريد القيام به.
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top