التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

فيس بوك

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
فيس بوك يعترض على عرض المشاهد الجنسية فى الافلام والمسلسلات وفيسبوك أكثر التطبيقات استخداماً 2015 ، ونوضح على جريدة وكالة نيوز تفاصيل اعتراض نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك من عرض المقاطع الاباحية فى المسلسلات والافلام ، وقاموا بنقض الصحافة المصرية ، كما وضحت دراسة لجريدة وكالة نيوز ان تطبيق فيسبوك هو أكثر التطبيقات استخداماً فى الوقت الحالى .

سادت حالة من الانتقاد بين رواد موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" إثر قرار الرقابة على المصنفات الفنية، بعدم حذف أي مشاهد من الأفلام العربية والأجنبية بداية من شهر إبريل المقبل، موضحًا أنه لن تكون هناك رقابة على الأفلام التي تعرض على شاشات السينما، وسيتم استبدال الحذف بالتصنيف العمري.



وانتقد رواد الموقع عرض المشاهد الخارجة عبر الشاشات دون حذف، مؤكدين أن ذلك القرار هدفه نشر التدني الأخلاقي، والانحلال.



من جانبه، علق خالد شاهين على القرار:" كان فيه واحد بيقولى دى حرب على الإسلام ومكنتش مصدقه".



وأضاف زكي محمد: "أنا عايز اعرف ايه لزمتها هيئة الرقابة طالما أنها تعرض الأفلام بدون حذف المناظر المؤسفة ولا الألفاظ الخارجة دا الواحد كره يتفرج على التليفزيون وعندما يجلس أولادى أمام الشاشة بخاف عليهم وهما بيلفوا فى القنوات تظهر لهم اى شئ يخدش حيائهم إيه لازمتها بقه وبتاخد مرتبات على ايه".
المصدر : فيس بوك
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top