التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

ريال مدريد واتلتيكو فى لقاء حساس جدا فى الدورى

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
وقال انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “نحن نعاني على هذا الصعيد وهذه مشكلة بالنسبة لنا. يبدو الأمر مماثلا لما حدث لنا أمام اشبيلية (عندما فاز ريال 2-1) حيث كان المنافس يملك لاعبين أقوياء إلا أننا استطعنا التأقلم مع الوضع وقتها.”
وأضاف “سنلجأ للاعبين آخرين لتعزيز خط دفاعنا ومساعدة لاعبينا الصغار.”
وتابع “إصابة سيرجيو (راموس) خطيرة إلا أنني أثق تماما في قدرات فاران وناتشو. إنهما من اللاعبين المميزين للغاية وهما يتطلعان قدما لخوض المباراة خاصة ناتشو وأنا واثق من انه سيكون على ما يرام.”
وعانى ريال من سلسلة من الاصابات هذا الموسم. ويغيب عن الفريق أيضا المهاجمين لوكا مودريتش وجيمس رودريغيز.
وقال انشيلوتي “الكثير من مشكلات الإصابات أدت لغياب بعض اللاعبين لفترات قصيرة إلا أن إصابة سيرجيو كانت أكثر خطورة”.
واضاف “هناك الكثير من الاصابات على صعيد لاعبي خط الوسط وهذا ما يدعو للقلق”.
وتعرض اتليتيكو لانتقادات في بعض المباريات هذا الموسم بسبب أساليب لعبه العنيفة إلا أن انشيلوتي قال أن هذا لا يشكل سببا يدعو للقلق.
وقال الايطالي انشيلوتي “ليست لدينا أي مخاوف. إنهم (اتلتيكو) من الفرق التي تعمل بشكل جيد أمام أي دفاع وهم من أفضل الفرق في العالم”.
ويتفوق ريال بفارق أربع نقاط على برشلونة صاحب المركز الثاني الذي سيحل ضيفا على اتلتيك بيلباو بعد غد الاحد.المصدر : مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top