التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

News KD

الحوثيون يقتربون إلى اتفاق على المجلس الرئاسي

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
فى تطورات جديدة فى الوضع فى اليمن ، اليوم الخميس ، قالت مصادر لـجريدة وكالة نيوز ، إن معظم الفصائل اليمنية اقتربت للوصول الى اتفاق من أجل تشكيل مجلس رئاسي مؤقت لإدارة شئون البلاد فى الفترة الحالية لمده عامة ، فى خطوة جديدة لتقليل الصراع فى اليمن بعد أنقلاب الحوثيين على الرئيس اليمني .

وقال جمال بن عمر المبعوث الأممي أن هناك تقدم كبير فى المفاوضات من أجل الوصول الى احل بين جميع الفصائل والقوي السياسية اليمنية المجتمعه لإيجاد حل للأزمة فى البلاد .

كما حددت جماعة الحوثي مهلة أمس الأربعاء ، لكي تصل القوي المشاركة إلى اتفاق فعلى عن طريق الخروج من الأزمة الراهنه فى البلاد ، بعد اسقتالة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادى فى 22 يناير الماضى ، وقالت اذا لم يتم الوصول الى اتفاق ستفرض حل من جانبها .

وقالت مصادر يمنية ان الفصائل والقوي السياسية من بينها جماعة الحراك الجنوبي قد وافقوا على المفاوضات الجارية فى صنعاء على تشكيل مجلس رئاسي مدني مكون من خمس أعضاء برئاسة على ناصر محمد ، وهو يعتبر رئيس سابق لجنوب اليمن قبل الوحده عام 1990.

وقالت مصادر ان المفاوضات والمشاورات مستمره حتي الان مع الرئيس السابق ، لكنها لم تستكمل .
المصدر : وكالة نيوز
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top