التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

Osa08

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا نضع لكم زوار ومتابعين جريدة وطني اليوم الاحد 4 يناير 2015 التغطية الكاملة للمباراة الهامة بين ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني الممتاز .

ننشر لكم جريدة وطنى الاخبارية موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم من مباريات الدورى الاسبانى ، اليوم الأحد الموافق 4 يناير 2014، لحساب مباريات اليوم الأحد من مباريات الدوري الإسباني، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الليجا الاسبانى ، في قمة مباريات الأسبوع السابع عشر من مباريات الدوى الاسبانى ،مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا التي ستجري على أرضية ملعب المستيا نادة فالنسيا الاسبانى ، والقنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلي مشوار الفرقين في هذا الموسم من الدوري الإسباني.فريق ريال مدريد الاسبانى ، الذي أنهي سنة 2014 بتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 39 نقطة من جدول الدورى الاسبانى ،مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا حققهما الفريق الملكي ريال مدريد الاسبانى بعد مرور خمسة عشر أسبوعا من مباريات الدورى الاسبانى .

حقق فريق ريال مدريد الاسبانى من خلالهما الفوز في في ثلاثة عشر مباراة، فيما إنهزم فريق ريال مدريد الاسبانى في مباراتين، فما لم يتعادل الفريق الملكي ريال مدريد الاسبانى في أية مباراة، مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا وهو يدخل مباراة فالنسيا من أجل الوصول إلي الفوز الرابع عشر في مباريات الدوري الإسباني.


ومن الجهة المقابل يدخل فريق فالنسيا الاسبانى مباراة ريال مدريد، وهو في المركز الرابع برصيد 31 نقطة من ترتيب جدول الدورى الاسبانى ، حققهما بعد الفوز في تسعة مباريات من مباريات الدورى الاسبانى ، وتعادل فريق فالنسيا في أربعة مناسبة، فما إنهزم فريق الخفافيش فريق فالنسيا في ثلاثة مباريات من الدورى الاسبانى .


وهو يدخل مواجهة الفريق الملكي نادى ريال مدريد الاسبانى من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على مركزه الرابع من ترتيب جدول الدورى الاسبانى ، المهدد في حالة هزيمة أوتعادل الفريق في المباراة ريال مدريد .
تشكيلة ريال مدريد في مواجهة فالنسيا اليوم شكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا غداً : إيكر ، كوينتراو ، فاران ، بيبي ، كارفخال ، كروس ، خاميس ، إيسكو ، بيل ، رونالدو ، بنزيما.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا



الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top