التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

Osa08

عنتيل حزب النور

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share



اُكتشفت الواقعة عن طريق اللاب توب الخاص بالشاب الذي وصف بـ«
عنتيل حزب النور» على غرار «عنتيل المحلة» الذي ضبط مؤخرًا بعدما مارس الرزيلة مع عدد من الفتيات داخل صالة تدريب الكاراتيه بالمحلة.

وعلم «آفاق عربية» من مصادر بالمركز أن أمين إعلام النور بالسنطة أجرى مفاوضات عدة على دفع 15ألف جنيه نظير عدم نشر تلك المقاطع وتصعيد القضية، قبل أن تفشل كافة محاولاته.فيما قام حزب النور بالمركز مطلع الأسبوع الجاري بتصفية كافة ممتلكات صاحب الفضيحة، وتم نقله إلى مكان غير معلوم في مدينة الإسكندرية.

ويجري حزب النور مفاوضات مع أسر السيدات وأزواجهن حتى لا تتفاقم الأزمة، وعرض الحزب عليهم مغادرة كل أسرة إلى مكان آخر بعيدًا عن مدينة السنطة، ودفع تعويضات مناسبة لأزواج تلك السيدات مقابل عدم تقدمهم بلاغًا إلى النيابة.وكشف أحد المواطنين لـ«آفاق عربية» أن 3 سيدات ممن ظهرن في تلك المقاطع طُلقن من أزواجهن، لافتًا إلى أن بعض الفتيات اللاتي ظهرن في المقاطع يقل أعمارهن عن 16سنة، وهم في الصفوف اللأولى من التعليم الثانوي.

المصدر جريدة وطني :
عنتيل حزب النور

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top