التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

Osa08

فيلم الجزيرة 2 خالٍ تماماً من الرموز والإسقاطات

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share



أكد الفنان أحمد السقا أنه لا يستعجل العالمية، وأن هذه الخطوة في فيلم الجزيرة 2 يجب أن تكون مدروسة جيداً حتى لا تحقق نتائج عكسية، لأنه يفضّل أن يكون مرفوع الرأس، بالأعمال التي يقدمها في بلده، ويحصد بها حب الناس، على أن يشارك في فيلم عالمي ولا يشعر به أحد. وكشف السقا عن أن اتصالات ورسائل تربطه مع النجم جان كلود فان دام، بشأن مشاركته بطولة أحد أفلامه.

وتابع السقا: “كان من المفترض أن نقدم الجزء الثاني من (الجزيرة 2) منذ نحو 4 أعوام، وكان المخرج شريف عرفة يجهّز له، لكن الظروف التي مرّت بها مصر والتغيّرات التي حدثت للمجتمع، جعلتنا نؤجل الفيلم فترة حتى تتضح كثير من الأمور التي أثرت بالفعل في مجريات الأحداث في (الجزيرة 2)، وفي الجزء الثاني من الجزيرة 2 الذي جاء مواكباً بشكل كبير لما يدور في مصر بعد ثورة 25 يناير، لم نعرض رأياً واحداً، وإنما عرضنا آراء وأيديولوجيات عدة وتركنا للجمهور حرية الاختيار”.

وشدد السقا على أن “فيلم الجزيرة 2 خالٍ تماماً من الرموز والإسقاطات، كما أنه لا توجد به مسميات واضحة، لكنه عرض وجهات نظر وأيديولوجيات مختلفة. وإذا كان الجزء الأول مأخوذاً عن قصة حقيقية، فإن الجزء الثاني هو الواقع الذي عشناه” فيلم الجزيرة 2 .

فيلم احمد السقا الجزيرة 2 يمكنك مشاهدة علي اليوتيوب والسينما , نعتذر لا يمكننا نشر فيلم الجزيرة 2 لعدم مخالفة حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالفيلم .


المصدر : فيلم الجزيرة 2
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top