التسجيل

أهلا وسهلا بك إلى Oursons.

If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed.

مشاهدة تغذيات RSS

uploadpro

تحميل الواتس اب

تقييم هذا المقال
              
    Bookmark and Share
تحميل الواتس اب
السلام عليكم شباب، لدي موضوع جديد اليوم نتكلم عن الواتس اب و ايش هو بالضبط و كيف نحمله ؟
الشرح حصري لي من موقع كلر.




لماذا أستخدام برنامج واتس اب Download WhatsApp ؟
  • لا يوجد مقابل مالي أو رسوم لاستخدام تطبيق واتس آب whatsapp : يمكنك تحميل الواتس اب واستخدامه فورًا للدردشة بقدر ما تريد وفي الوقت الذي تحب. يمكنك إرسال مليون رسالة يوميا لأصدقائك مجانا! يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بك: 3G/EDGE أو واي فاي عند توافرها.
  • الوسائط المتعددة في تحميل الواتس اب : إرسال الفيديو، والصور، وأيضًا إرسال الصوت لأصدقائك والاتصالات.
  • يمكنك إنشاء أو عمل غرف شات CHAT أو جروبات باستخدام برنامج واتس آب : استمتع بإنشاء محادثات مع قائمة الاتصال الخاصة بك أو عمل غرف دردشة.
  • لا يوجد رسوم أو مقابل مادي على التواصل الدولي في واتس آب : تماما مثل عدم وجود تكلفة إضافية عند إرسال بريد إلكتروني دولي، ليس هناك تكلفة أيضًا لإرسال رسائل ال WhatsApp دوليا. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما لديهم ال WhatsApp Messenger مثبتا وتجنب التكاليف SMS الدولية المزعجة.
  • قل وداعا لحفظ أسماء المستخدمين : لست بحاجة إلى تذكر PIN أو اسم مستخدم آخر، يعمل واتس اب WhatsApp android مع رقم هاتفك، تماما مثل SMS، ويتكامل مع دفتر العناوين أو قائمة الأسماء .
  • لست بحاجة لإضافة أصدقاء: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك. سيتم عرض جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم بالفعل برنامج WhatsApp تلقائيا.
  • استقبال الرسائل دون اتصال : حتى لو كنت غير موجود أو غير متصل أو الهاتف الخاص بك لا يعمل، فإن تطبيق WhatsApp سيعمل على حفظ رسائلك حتى استردادها خلال استخدام التطبيق مرة أخرى.
  • وأكثر من ذلك بكثير: يمكنك مشاركة المواقع، وتبادل الاتصالات بين الأصدقاء ، تصميم أو تعيين خلفية مخصصة، إمكانية تخصيص الأصوات والتنبيهات، البريد الإلكتروني ، أرشيف الدردشة أو الهيستوري History ، إرسال رسائل مباشرة والرسائل متعددة الوسائط إلى العديد من الاتصالات في وقت واحد والكثير الكثير ..
اذا كان فيه ستفسار من عيوني اجاوبكم


الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

Back to Top